رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بالفيديو والصور .. توافد أعداد كبيرة من المصريين على برلين للترحيب بالرئيس

أ.ش.أ:
توافدت أعداد كبيرة من المصريين من مختلف الولايات الألمانية والدول الأوروبية المجاورة إلى برلين للتعبير عن ترحيبهم بالرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته لألمانيا وقد تم التصريح بتظاهرتين امس،إحداهما فى استقباله أمام مطار تيجل، والأخرى أمام مقر إقامته بالعاصمة برلين.


 

 جاء ذلك فى تصريحات خاصة لمراسلة وكاله أنباء الشرق الأوسط أدلى بها علاء ثابت احد المنظمين للتظاهرة.وقال إن الشرطة الالمانية لم تسمح بأن تتعدى أعداد المرحبين أمام مقر إقامة الرئيس السيسى 150 فردا.وأضاف أن هناك تظاهرة ستنطلق اليوم وسينضم اليها المشاركون أمام مقر إقامة الرئيس السيسى وقصر الرئاسة والمستشارية الألمانية للترحيب بالرئيس السيسى ومساندته، ويبلغ قوامها نحو ثلاثة آلاف مصرى حسبما سمحت به السلطات الالمانية، فضلا عن تظاهرتين إحداهما ستكون أمام وزارة الاقتصاد الالمانية والأخرى أمام مقر إقامة الرئيس السيسي.وعن السماح بتظاهرات من جانب جماعة الإخوان الإرهابية. قال السيد رمسيس إبراهيم وهو احد المشاركين فى التنظيم لوقفات الترحيب «نحن نريد أن يصل صوتنا للحكومة الألمانية والإعلام الالمانى بان الرئيس السيسى رئيس منتخب أتى الى كرسى الرئاسة بانتخابات شرعية نزيهة، وجميع أطياف الشعب المصرى تسانده».

وأضاف أن جماعة الإخوان الإرهابية قد سمح لها بتنظيم تظاهرتين إحداهما أمام قصر الرئاسة والأخرى ستكون مسيرة ستنطلق من أمام المستشارية وحتى السفارة المصرية ببرلين.

وأكد انه غير قلق من هذه التظاهرات لأننا نحن الصوت الحقيقى للشعب المصرى ونحن الأغلبية المؤيدة للرئيس.


جدير بالذكر أن حجم الوجود الاخوانى فى ألمانيا يبلغ نحو ثلاثة آلاف شخص ولكنهم يلجأون للحشد عن طريق الاستعانة بجنسيات أخرى لا تعبر عن صوت الشعب المصري.


يذكر أن عدد المشاركين فى التغطية الإعلامية المصرية للزيارة المهمة للرئيس لألمانيا يبلغ نحو 50 إعلاميا من مختلف وسائل الإعلام الخاصة والحكومية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 2
    ((نادر سيف المنادي / وعد الزمان/ صان المكان))
    2015/06/03 09:53
    1-
    3+

    \\\\\ كل التمنيات للمواطنين المصريين الشرفاء المخلصين الحريصين على امن وسلامة واستقرار بلادهم بالتوفيق والنجاح الدائم ،، كل التمنيات الطيبة ووافر الشكر للمواطنين الاعزاء الذين يصرون على أن يكونوا سنداً ودعماً لرئيسهم الشجاع المخلص والوفي /////
    \\\\\ كل التمنيات للمواطنين المصريين الشرفاء المخلصين الحريصين على امن وسلامة واستقرار بلادهم بالتوفيق والنجاح الدائم ،،،،،، كل التمنيات الطيبة ووافر الشكر للمواطنين الاعزاء الذين يصرون على أن يكونوا سنداً ودعماً لرئيسهم الشجاع المخلص والوفي ،،،،،، وفقكم الله لتحقيق هدفكم النبيل ،،،،،، وحقق بكم وبكل ااشعب المصري النجاح لرئيسنا /////
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    مصرى حر
    2015/06/03 05:44
    1-
    5+

    تلك هى صورة مصر الحقيقية ..... منورة ومتحضرة
    شدوا حيلكم واحرصوا على أن تغطى صور الرقى والتحضر والمدنية وتطغى على صور الارهابيين الاغبياء المتخلفين غربان الوجوه
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق