رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

عطاء بلا حدود

يقترب شهر رمضان الكريم، وفيه تكثر الخيرات

، ويزيد العطاء الذى لا ينقطع طول العام، فشكرا لأهل الخير على عطائهم الوفير. ومهما قلت من كلمات التقدير فلن أوفيهم حقهم، فلقد انهالت تبرعاتهم على بريد الأهرام لمساعدة الحالات المرضية، ورسم البسمة على شفاه الفتيات اليتيمات اللاتى يتوقف زواجهن على مبلغ بسيط يشترين به الأثاث اللازم لعش الزوجية، والأخذ بأيدى الأرامل اللاتى لا يجدن قوت يومهن لهن ولأولادهن، وتوفير الدواء للبسطاء الذين يعانون أمراضا مزمنة.


وأشكر آلاف المتبرعين، وأدعو الله أن يجعل اسهاماتهم فى ميزان حسناتهم، فمن بضعة جنيهات نستطيع أن نفتح بيوتا كثيرة، ويعم الخير على الجميع، ولنعلم أنه ما نقص مال من صدقة، ولو أخرج كل إنسان زكاة ماله ما كان بيننا فقير ولا محتاج... فسارعوا إلى فعل الخير ابتغاء وجه الله.


وأذكركم بأن بريد الأهرام يتلقى التبرعات نقدا فى خزينته بالدور الخامس بمبنى الأهرام الرئيسى بشارع الجلاء ــ القاهرة، ويحصل المتبرع على إيصال معتمد بتبرعه، ويمكن لمن يريد إرسال شيكات أو حوالات بريدية باسم «بريد الأهرام ــ جريدة الأهرام» أو إيداع تبرعه فى حساب تبرعات بريد الأهرام بالبنك الأهلى ــ الفرع الرئيسى ورقمه 5/431/91/41/010 وأسأل الله العلى القدير أن يسبغ نعمه على كل صاحب عطاء من أجل الآخرين.


رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 1
    ^^HR
    2015/05/29 09:14
    0-
    13+

    دوما نكرر "من يفعل الخير لايعدم جوازيه......لايضيع العرف بين الله والناس"
    الشكر موصول للكرماء اصحاب الايادى البيضاء
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق