رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

كرم جابر يحبط اتحاد المصارعة ويعتذر عن المشاركة ببطولة إفريقيا

عبدالحكيم أبوعلم:
تلقى الاتحاد المصرى للمصارعة صدمة شديدة بعد الإعتذار الذى تقدم به اللاعب كرم جابر عن المشاركة فى بطولة أفريقيا التى بدأت فعالياتها بالإسكندرية وتمتد حتى نهاية الشهر الجاري.

ورفض حسن الحداد رئيس الإتحاد التعليق على الأمر من قريب أو بعيد ولكنه وضح عليه التاثر الشديد خاصة بعد موافقتهم على مشاركته بعد إجتماع وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز الذى ترك لهم حرية إتخاذ القرار. وكشفت مصادر خاصة من داخل اسرة المصارعة أن اللاعب كرة جابر غير جاهز فنياً لتلك البطولة ولم يشارك فى أى تدريبات طوال الفترة الماضية وتركيزه الحالى فى الدخول بمعسكر مغلق بالولايات المتحدة للاستعدادا لإوليمبياد ريودى جانيرو 2016، وقالت المصادر ان اللاعب لا يهمه بطولة تقام فى بلده وبين جماهيره ولا يود المشاركة فيها من أجل المساعده على إنجاحها وتكون أفضل استعداد له للإوليمبياد.

فيما أكد حسن الحداد أن إتحاد المصارعة لدية ثقة تامة فى باقى اللاعبين الناشين والناشئات لحصد الميداليات الذهبية وتشريف اسم مصر فى تلك البطولة التى تستضيفها مدينة الإسكندرية حتى نهاية الشهر الجارى ،وقال أنه ينتظر الكثير من شباب مصر فى تلك البطولة ومنهم محمود عبداللطيف وحمدى سعيد وابراهيم غانم وطارق عبدالسلام ومحمد زغلول. واضاف أن المنافسة فى الشق الرومانى من تلك البطولة بين مصر وتونس والمغرب والجزائر بينما فى الحرة بين غانا ونيجيريا وكوت ديفوار والكاميرون فيما ستكون فرصتنا قوية فى حصد الميداليات الذهبية فى المصارعة النسائية رغم قوة وشراسة المنافسة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق