رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بعد الخسارة غير المتوقعة من الرجاء: المقاولون العرب يمنع وكلاء اللاعبين من دخول النادى .. وخصم 15 ألف جنيه من كل لاعب

على بركه :
أصدر المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على فريق الكرة بنادى المقاولون العرب قرارا بمنع دخول وكلاء اللاعبين الى النادى بالجبل الأخضر فى مدينة نصر وذلك بعدما تلاحظ فقدان اللاعبين لتركيزهم فى المباريات بسبب العروض التى يتلقونها من الوكلاء

مما انعكس بالسلب على الاداء فى المباريات الاخيرة التى اعقبت مباراة الاهلى التى انتهت بفوز المقاولون العرب وبعدها لم يفز الفريق فى اى مباراة حيث التعادل مع الاتحاد دون اهداف ومع وادى دجلة 1-1 والهزيمة من انبى صفر-4 ومن المقاصة 1-2 واخيرا من الرجاء صفر-1 .

قرار محمد عادل لم يكن الوحيد فى محاولة تصحيح المسار بل تعاقب معه قرار »موجع« للاعبين بخصم 15 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق مع ايقاف المستحقات المالية الى حين تحسن النتائج.. وقد جاء القرار بالتنسيق مع الكابتن حسن شحاتة المدير الفنى من جهة والمهندس محسن صلاح رئيس النادى من جهة اخرى .. تأكيدا لمبدأ الثواب والعقاب الذى تنتهجه ادارة النادى وقد اكد حسن شحاته انه لا يعفى أبدا لاعبيه من المسئولية , خاصة أنه يرى ان الادارة لم تقصر مع لاعبيها وان اللاعب يجب ان يعطى طالما انه يحصل على مستحقاته .

وقد بدأ الفريق فى تدريباته تحت الاضواء الكاشفة استعدادا للقاء فريق نادى حرس الحدود فى المباراة المؤجلة فى الدورى بين الفريقين , والاتجاه العام الآن الى اجراء تغييرات جذرية فى تشكيلة المقاولون امام الحرس من اجل تحفيز جميع اللاعبين على بذل اقصى جهد حيث يسود الانطباع حاليا ان مباراة حرس الحدود لا تقبل القسمة حيث لا بديل عن الفوز بعد ان تجمد رصيد المقاولون عند النقطة 42 بينما ارتفع رصيد الحرس الى النقطة 39 .. ويحاول شحاته التعامل بواقعية مع الاحداث حيث يريد الضمان المبكر بالبقاء هذا الموسم فى دورى الاضواء بعد ان كان الامل يحدوه ان ينافس على المربع الذهبي.. وكان افراد الجهاز الفنى المعاون محمد عودة واحمد سعيد ومحمد يونس قد أكدوا لجميع اللاعبين ضرورة ان يريحوا انفسهم ويستريحوا من جراء التفاوض مع اى اندية أخرى لأنهم جميعا مرتبطين بعقود مع المقاولون ولن يستطيع اى لاعب ان يترك النادى إلا بقرار من المدير الفنى الكابتن حسن شحاتة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق