رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

منافسات مثيرة فى البطولة الدولية للجولف

◀العين السخنة: حاتم الشربينى:
شهدت الجولة الاولى من البطولة الدولية السادسة للجولف للهواة والمحترفين المقامة حاليا بالعين السخنة منافسات مثيرة وشرسة بين معظم اللاعبين المشاركين .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اقامت حفل استقبال لكل الوفود المشاركة فى البطولة للترحيب بهم وقدم خلاله عضو اللجنة المنظمة كريس جيراتى الشكر الى كل الوفود على حضورهم متمنيا للجميع التوفيق فى البطولة . 

ووجه  الانجليزى بول برود هورست الحائز على اللقب فى عام 2011 ووصيف العام الماضي   الشكر الى  اللجنة المنظمة برئاسة ايزابيلا كترونا للحفاوة الهائلة فى الاستقبال والتعامل المميز للغاية والود المتبادل.

وتحدد الجولة الثانية التى تقام اليوم الملامح النهائية للمنافسين على اللقب سواء للفردى او الفرق والاخيرة تشهد صراعا مثيرا بين انجلترا والسويد ونيجيريا والاردن ومصر وغيرها من الدول المشاركة فى البطولة .

ومن جانبه اكد الانجليزى بول برود هورست انه حضر من اجل المنافسة على اللقب والوصول الى منصة التتويج وتعويض خسارة العام الماضى امام سام فورجان .

قال إنه حريص دائما على الحضور الى مصر والمشاركة فى هذه البطولة سنويا وذلك منذ بدأت فى عام 2010 حيث الملاعب على نفس الجودة فى اوروبا .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق