رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

اخبار فنية

تحت رعاية الدكتورة نوال الدجوى افتتح بكلية الفن والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب معرض لأعمال طلاب الكلية بمختلف أقسامها فى دورته الثالثة.

 المعرض تحت عنوان "حصاد3" وافتتحه دكتور خيرى عبدالحميد رئيس الجامعة ودكتور طارق صالح عميد الكلية بحضور عمداء كليات الفنون وأساتذة الفن وأولياء الأمور وأبنائهم الطلاب العارضين.

• تحت عنوان "إصدار آخر" يقام حاليا بقاعة حامد عويس بمتحف الفنون الجميلة بالأسكندرية معرض الفنانة نيفين الرفاعي والذى افتتحه د. سلوى الشربيني القائم بأعمال رئيس قطاع الفنون التشكيلي، يضم المعرض مجموعة جديدة من احدث أعمال الفنانة نيفين الرفاعي التي تُجسد رؤيتها ومشاعرها تجاه العالم من حولها، مرتكزة على معتقدها الفكري والحسي فى تعاملها مع الواقع، مؤكدة أن العالم الذي نشعر به يعتمد في صورته على الطريقة التي يعمل بها العقل ليصل بها إلى "إصدار آخر" حالم بالواقع، ويستمر المعرض حتى 19 مايو الجاري.

• يقام حاليا بمركز رامتان بمتحف طه حسين بالهرم معرضا بعنوان " صُنعت بأناملي" وهو يضم نتاج أعمال الورشة الفنية للأطفال التي أقامها مركز رامتان تحت عنوان "أحفاد طه حسين"، يُضم المعرض نحو 50 عمل فني أنتجها الأطفال من سن 6 إلى 15 عام في مجالات (الرسم على توال، موزاييك، المشغولات الورقية، وموضوعات فنية عن البيئة المصرية)، وستوزيع شهادات تقدير للأعمال المتميزة، ويستمر عرض الأعمال حتى 18 مايو الجاري.

•بدأت كلية الفنون الجميلة بالزمالك صباح أمس عقد دورتها السنوية بالموسم الصيفي لتنمية المواهب الفنية لدى الأطفال من سن السابعة وحتى الخامسة عشر في مجالات فنون الرسم والنحت . مما يعزز من اكتشاف المواهب الفنية الجديدة والعمل على ثقلها, وذلك تحت إشراف وتوجيه أساتذة متخصصون في تلك المجالات , على أن يتوج نتاج تلك الدورة بمعرضا فنيا يقام داخل الكلية .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق