ومحمد زغلول رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية ومديرى الإذاعات لمناقشة خطة العمل الجديدة فى المرحلة المقبلة باعتبار أن الإقليميات ثروة كبيرة، ومن الممكن أن تحقق دخلا كبيرا من الإعلانات، عندما يتم توظيف العاملين بها وإعادة التدريب وإدخال مهارات جديدة.
وتم اقتراح خطة عمل جديدة من أهمها بنك الأفكار، ودور كل إذاعة إقليمية فى تقديم الأفكار التى تخدم أبناء المحافظة، مع الاعتماد على نزول المذيع إلى الشارع، والتفاعل مع مشكلات المواطنين، وإيجاد حلول لها مع المحافظين، ورؤساء الأحياء، وإيجاد فرص عمل للشباب فى كل المحافظات، بالإضافة إلى عمل وحدة إعلانية فى كل محطة إقليمية لجذب الإعلانات وتحقيق عائد مادي.