رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

طوارئ فى أندية الترقي
الملاعب والتوقيتات تتسبب فى أزمة للجنة المسابقات

◀ السيد البدوى
أعلنت الاندية المشاركة في دورة الترقي للدوري الممتاز لكرة القدم عدم رضاها عن الملاعب التي تستضيف مباريات الدورة وذلك لعدم صلاحية ارض الملعب

 او بعد المسافة بين المحافظات التي تقيم فيها الاندية والملاعب التي حددتها لجنة المسابقات لاستضافة تلك المباريات والتي علي ضوء نتائجها يصعد اوائل تلك المجموعات والتي تضم مجموعة كبيره من الاندية التي لها تاريخ في دوري الاضواء.


وكانت لجنة المسابقات برئاسة خالد كامل قد حددت الملاعب التي تقام عليها مباريات الدورة في الجولات الخمسة حيث اختارت ملاعب الاقصر وبترول اسيوط والفيوم لاستضافة مباريات الترقي لاندية الصعيد، كما اختارت ملاعب الاسكندرية ودمنهور والاكاديمية البحرية لاستضافة مباريات الترقي مجموعة القاهرة والقناة وايضا ملاعب المقاولون العرب والسكة الحديد وبتروسبورت والاتصالات لاستضافة مباريات مجموعة الاسكندرية وبحري.


وكانت القرعة قد حددت اماكن اقامة ومواعيد مباريات المجموعات الثلاثة حيث تبدأ اللقاءات يوم 19 الحالي وتنتهي يوم 11 يونيو القادم. بعد قرار تاجيلها ثلاثة ايام لحين التعاقد مع رعاة للدورة.


ففي مجموعة الصعيد يلتقي يوم الخميس القادم سوهاج مع المنيا والواسطي مع تليفونات بني سويف واسوان مع الالومنيوم. ويلتقي يوم 24 من الشهر الحالي في مجموعة القاهرة والقناه المريخ مع السكة الحديد والانتاج الحربي مع الشرقية والقناة مع الدخان . وفي مجموعة الاسكندرية وبحري والتي تقام يوم الثلاثاء القادم حيث يلتقي المنصورة والحمام وفاركو مع غزل المحلة وبلدية المحلة مع ابو قير .


رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق