رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجموعة بنك الاتحاد الوطنى تحصل على الجائزة الدولية – الفئة الذهبية من جمعية الأعمال الأوروبية

حصل الرئيس التنفيذى لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى محمد نصر عابدين على الجائزة الدولية " الفئة الذهبية- ميركوري" من قبل جمعية الأعمال الاوروبية بالمملكة المتحدة.

وقد استلم الجائزة والشهادة نيابة عن مجموع بنك الاتحاد الوطنى عبد الله الراشدي، نائب رئيس  تنفيذى بمجموعة بنك الاتحاد الوطنى فى حفل توزيع الجوائز على هامش مؤتمر الانجازات لجمعية الأعمال الاوروبية، الذى أقيم فى لندن بالمملكة المتحدة فى 21 أبريل 2015.

وبهذه المناسبة قال الراشدى "إنه من دواعى سرورنا أن نحصل على هذه الجائزة المرموقة من قبل جمعية الأعمال الاوروبية تقديرا لأدائنا المتميز والمتنامى على مدار الأعوام وإلى الاستراتيجية التى يتبعها البنك، اضافة إلى التوسع والتطور المستمرين".

وأضاف الراشدى "لقد قام البنك بخلق ثقافة التطور المستمر فى الأداء مع الالتزام بأعلى معايير الجودة فى خدمة العملاء. وخلال رحلته نحو التميز حصل البنك على العديد من الجوائز و التقديرات التى تعد تأكيداً مشرفاً لهذا الالتزام".

معروف أن الجمعية الاوروبية للأعمال تقوم بتنظيم جوائز سقراط السنوية كمبادرة دائمة من أجل إلقاء الضوء على إنجازات المؤسسات الرائدة و قادتها الذين من خلال قيادتهم وعملهم بجد وإحساسهم المتميز استطاعوا ان يحققوا تطوراً ملحوظاً لأعمالهم مما يدعم تبادل الأفكار والخبرات بين المجتمع الدولى فى مجالات متعددة تشمل الاقتصاد والسياسة والتعليم والثقافة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق