رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

سموحة يفوز بدرع عمومى الاسكواش لأول مرة فى تاريخه

◀أحمد طاهر
انتزع فريقا عمومى الرجال والسيدات للاسكواش بنادى سموحة لقب بطل دورى الاسكواش الذى اختتم منافساته أمس على ملاعب نادى الجزيرة بمشاركة عشرة أندية وفاز سموحة بالدرع العام بعد فوزه فى جميع مبارياته دون خسارة واحدة على الرغم من ان عددا من الاندية قام بشراء العديد من لاعبى الاندية الاخرى وكذلك بعض اللاعبين الأجانب من اجل الحصول على لقب الدرع العام .

وتكون فريق سموحة من محمد الشوربجى المصنف الاول عالميا فى ترتيب اللاعبين المحترفين وشقيقه مروان الشوربجى المصنف الخامس عشر عالميا وفارس الدسوقى المصنف الثامن عشر فى الترتيب العالمى وكان منذ عام واحد فقط يحتل المرتبة رقم 224 فى التصنيف الدولى .

بينما تكون فريق السيدات من نور الشربينى المصنفة التاسعة عالميا ومريم متولى المصنفة الثانية عالميا فى ترتيب الناشئات وسلمى هانى المصنفة الـ 19 عالميا فى السيدات.

وفاز سموحه فى الدور قبل النهائى على سبورتنج حيث فازت نور الشربينى على هبة الترك وفارس دسوقى على احمد مطاوع بنتيجة واحدة 3- صفر فيما فاز طارق مؤمن المصنف السابع عالميا على محمد الشوربجى 3-1 ونورمان الترك على شروق إيهاب 3- صفر ليتعادل الفريقان 2-2 حتى رجح مروان الشوربجى كفة سموحة بالفوز على زاهد شيرين فى المباراة الفاصلة 3-1.

ليفوز فى مجموع المباريات 3-2 ويصعد للمباراة النهائية لمواجهة فريق الجزيرة ويفوز عليه 4-1 بعد فوز كل من نور الشربينى ومريم متولى على امنية عبد القوى المصنفة العاشرة عالميا وفرح العزباوى ومحمد الشوربجى على كريم سامى وفارس دسوقى على كريم على فتحى بثلاثية نظيفة فيما فاز عمر العزباوى على مروان الشوربجى 3-2 بعد مباراة قوية. وجاء الجزيرة فى المركز الثانى وسبورتنج ثالثا وهيليوبوليس فى المركز الرابع.

وقام عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش والمهندس خالد العجرودى عضو مجلس الادارة بتوزيع الجوائز على الفائزين وتسليم درع الدورى لنادى سموحة. واهدى فريق سموحة درع الدورى الى المهندس فرج عامر رئيس النادى وأعضاء مجلس الادارة .

من جانبه أكد محمد الشوربجى كابتن فريق سموحة ان الحصول على درع الدورى لأول مرة يعتبر البطولة الاغلى على الرغم من الفوز بالعديد من البطولات الدولية مشيرا الى صعوبة المباريات امام هيليوبوليس والجزيرة وسبورتنج.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق