رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القماش:أهدرنا الفوز على إنبى..وريكـو مطلوب فى الشباب السعودى

◀السيد البدوي
صلاح ريكو
نجح فريق اتحاد الشرطة فى ايقاف زحف الفريق البترولى انبى للمنافسة على قمة الدورى والتى يعزف عليها الزمالك منفردا بعد تعادله معه بهدف واحد لكل منهما، وذلك رغم الاداء المتواضع الذى قدمه امام الاسيوطى الاسبوع الماضي.

وصرح خالد القماش المدير الفنى لفريق الشرطة بان فريقه كان يستحق الفوز على انبى بعد السيطرة الكاملة على معظم فترات المباراة رغم تقدم انبى بهدف بخطأ دفاعى نتيجة عدم التمركز الجيد للاعبى خط الدفاع. وقال القماش إن هذا الهدف لم يوقف من عزيمة اللاعبين بل زادهم اصرارا وظلت السيطرة على مفاتيح اللعب فى انبى حتى نجحنا فى احراز هدف التعادل عن طريق صلاح ريكو.

وأشار المدير الفنى الى انه لولا سوء الحظ الذى لازم الفريق فى أكثر من كرة خاصة مع اللاعب نانا بوكو الذى اتيحت له اربع فرص كان من الممكن ان يحرز منها لولا عدم التركيز وسوء الحظ.

وأكد القماش ان النتيجة جيدة خاصة انها امام فريق ينافس على بطولة وهو من اقوى الأندية المصرية فى الوقت الحالي، كما انه يضم جهازا فنيا على مستوى عال يقوده مدير فنى واع وله بصمات حيث يعتبر طارق العشرى من افضل المدربين المصريين على الساحة فى الوقت الحالي.

كان صلاح ريكو قدابدى سعادته بالهدف الذى وصفه بالغالى فى مرمى فريق يبحث عن بطولة. مشيرا الى ان المفاوضات مع الأهلى حقيقية وايضا هناك مفاوضات مع الزمالك منذ فترة طويلة، وايضا هناك مفاوضات من نادى الشباب السعودى الذى عرض مليونا ونصف مليون دولار لانتقال اللاعب إليه الموسم المقبل.

وقال ريكو: إننى أتمنى أن أكون عند حسن ظن المدير الفنى للمنتخب كوبر الذى شاهد المباراة حيث إن هذا هو كل آملي، خاصة أننى مازلت فى بداية الطريق ولم أتجاوز الـ23 من عمري

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق