رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مذبحة عائلية بطلها ضابط شرطة

كفرالشيخ ــ علاء عبدالله :
هى واحدة من ابشع جرائم القتل العائلية التى شهدتها محافظة كفرالشيخ لان القاتل ضابط شرطة والمجنى عليهما والده وزوجته ولم يسلم شقيقاه من رصاصاته الغادرة حيث فتح نيران مسدسه الميري على أفراد عائلته عقب حدوث مشادة كلامية مع شقيقته طالبة الجامعة تدخل على أثرها والدها للدفاع عنها فطار عقل الابن الذي اعتاد اصدار الاوامر والتحدث دون ان يتفوه امامه احد أو حتي يلتقط انفاسه.

فهو الضابط الذي ينتمي لوزارة السيادة وفهم انه سيد الكون كله حتي اسرته الصغيرة ليرتكب مذبحة عائلية مروعةوبعدها القي مسدسه فى خزان المياه الموجود أعلى العمارة السكنية التى كانت العائلة تقيم فيها.  وعندما حاول الهروب من مسرح الجريمة، قام الأهالى بمنطقة الكوم بمدينة الرياض بمطاردته والتعدى عليه بالضرب المبرح وكادوا أن يفتكوا به لولا تدخل أجهزة الأمن .

لم يعلم الأب عابدين الذي كان يعمل مديرا لشركة مياه الشرب بمدينة الرياض بكفر الشيخ أن نهايته ستكون على يد نجله الأكبر عصام ضابط الشرطة المحال إلى إلاحتياط  منذ عامين بعد أن سهر عليه الليالى واحدة تلوى الأخرى هو وأشقائه الخمسة حيث كان دائم العطف عليهم حتى بعد وفاة أمهم منذ فترة طويلة وزواجه من المجنى عليها فى الحادث البشع  وعصام القاتل هو الابن المدلل له رغم أنه كان الأكبر وخاصة بعد أن أصبح ضابط شرطة كانت كل طلباته أوامر بالنسبة لوالده، الا أن العلاقة بينهما قد توترت خاصة بعد إصابة عصام بحالة نفسية سيئة واضطراب نفسى منذ حوالى عامين وإحالته الى الاحتياط فكان دائم التعدى على والده بالضرب مما اضطره الي طرده من المنزل الا أن الأقارب والجيران تدخلوا بالصلح بينهما وإعادة الرجل الى منزله مرة ثانية.

كما قام المتهم الذى لم يتزوج بسبب مشاكله النفسية واضطرابه، بالتشاجر مع شقيقته هبة ليلة الجريمة بعد منتصف الليل وهدد أفراد الأسرة بالقتل بإطلاق النيران عليهم من المسدس الذى كان بحوزته ولم يدر بخلد شقيقته ان تهديداته سوف تتحول في لمح البصر الي واقع مرير وانه سوف يزهق روح ابيها وزوجته ويصيبها وشقيقها الطالب الجامعي بينما انقذ القدر شقيقيها الطالبين الجامعيين اللذين توجها الي الجامعة في القاهرة صباح ارتكاب الجريمة البشعة بينما خشي شقيقها الطفل التلميذ بالابتدائي علي نفسه من طلقات شقيقه وحشر جسده النحيل اسفل سريره لينجو من الموت باعجوبة وكانت مدينة الرياض بمحافظة كفرالشيخ، قد شهدت عصر أمس الأول الخميس، مذبحة عائلية بشعة على يد ضابط شرطة محال للاحتياط، بعد أن قام بفتح النيران على أفراد أسرته فلقى والده وزوجته مصرعيهما فى الحال بطلقات نارية فى الرأس، فى حين أصيب شقيقه وشقيقته بعدة أعيرة نارية بالصدر والذراع.انتقلت على الفور القيادات الأمنية برئاسة اللواء عبدالرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، الى موقع الجريمة وتم إنقاذ القاتل من بين يدى الأهالى بمنطقة الكوم بمدينة الرياض قبل الفتك به، وألقى القبض عليه وكشفت تحريات اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، والعميدين محمد عمار رئيس المباحث وحسام الباز مفتش الأمن العام والمقدم هيثم الهياتمى رئيس مباحث مركز الرياض عن قيام "عصام عابدين ضابط شرطة محال للالحتياط بسبب اصابته باضطرابات نفسية،  باطلاق الاعيرة النارية على أفراد أسرته داخل منزلهم مما أسفر عن مصرع والده وزوجته واصابه شقيقيه واحيل المتهم الى المستشار محمد عبد القادر الحلو المحامى العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية،  الذى أمر بحبسه.

وقد قام فريق من نيابة كفرالشيخ بإشراف المستشار محمد عبدالكريم رئيس النيابة الكلية بمعاينة المنزل مسرح الجريمة  وسماع أقوال الشقيقين المصابين فى الجريمة وسماع أقوال باقى أفراد الأسرة .

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 6
    مغترب
    2015/05/02 17:56
    0-
    2+

    الإتضطراب نفسى
    الضابط مضطرب نفسيا و يمتلك سلاح الميرى فى حوزته ؟!!!! كيف يحدث
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 5
    المهندس محمود عبدالحميد محمد بباريس
    2015/05/02 10:16
    0-
    12+

    ولماذا لم يسحب سلاح أى ضابط بعد إنهاء خدمته ؟،
    ولماذا لم يسحب سلاح أى ضابط بعد إنهاء خدمته ؟، وما معنى إحتفاظ أى ضابط بسلاحة الميرى بعد إنتهاء خدمته ، وأنا أتحدث عن الضباط المحترمين وليس الضباط المفصولين من الخدمة ، بل ويجب وقف صفة الضابط ممن تنتهى خدمتهم مثل بقية ضباط الدول المتحضرة ، لا أحد يصف نفسه فى أوربا برتبته قبل التقاعد المهندس محمود عبدالحميد محمد بباريس
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 4
    محمود يوسف محمد علي
    2015/05/02 10:05
    70-
    1+

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    قتل أبوه ومراته وأصاب بقية العائله؟!آمال كان بيعامل الشعب إزاي وهوه في الخدمه؟!التقرير بيقول "هو الضابط الذي ينتمي لوزارة السيادة وفهم انه سيد الكون كله حتي اسرته الصغيرة".ياتري أيه اللي أدخل هذا الفهم في دماغه؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 3
    مصرى حر
    2015/05/02 07:16
    0-
    6+

    ما ابشع ان ينقلب ضابط شرطة ويتحول الى مجرم !!!!
    افعاله تفوق افعال اعتى البلطجية والمجرمين !!!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 2
    يوسف ألدجاني
    2015/05/02 01:12
    0-
    3+

    أليوم ( في رسالة ألسبت لأحمد بري .. ألنفس ألمطمئنة .. للدكتور يسري عبد ألمحسن ) وألذي يصف ألنفس ألمطمئنة ...
    وبدوري عند قراءة ما فعله هذا ألأنسان بوظيفة ضابط أمن في أبيه وزوجته وأشقائه بأطلاق ألنار عليهم .. أستطيع أن أصف هذا ألأنسان بأنه لم يكن بداخله نفس مطمئنة بل نفس معذبة صنعها ألضابط في مسيرة حياته حتى أوصلته لهذه ألجريمة / وأعتقد بأن كل ألجرائم تحدث لبشر ليس لهم نفس مطمئنة ولو كانت مطمئنة لكان ألهدؤ وألتفكر ومخافة ألله وعدم أيذاء ألناس هو من طبعها وصفاتها / قال أحد لرسول ألله محمد علية ألصلاة وألسلام ( أنصحني ) قال له لا تغضب وسأله ثم ماذا ؟ قال له لا تغضب وكررها ثلاث ./ فألغضب من ألشيطان وحين تغضب توضأ وصلي ركعتين يذهب عنك الغضب .. فألنفس ألمطمئنة هي ألأساس في ألسعادة وراحة ألبال في ألحياة وألممات .. ربنا أعطنا نفسا مطمئنة أمين .
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق
  • 1
    دكتور كمال
    2015/05/02 00:59
    0-
    4+

    الاختصاصد
    الضابط المتهم بقتل والده و زوجته و اصابة شقيقيه لا يجوز وصفه بانه مصاب باضطرابات نفسية : الصحيح هو القول بانه قد يكون مصابا بمرض عقلي : الفرق بين المرض النفسي او الاضطرابات النفسية و الامراض العقلية يشبه الفرق بين الاصابة باضطراب في وظيفة المعدة او الكبد و المرض بالسرطان : و المسئول عن تقرير الحالة النفسية او العقلية يجب ان يكون طبيباً اخصائياً في هذه الامراض : و لا يكون لواء مدير المباحث الجنائية او مفتش الامن العام او مقدم رئيس مباحث
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق