رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يستعيد خدمات إمام وحفنى وطلبة أمام الفتح بالكونفيدرالية

عمرو الدردير وحاتم الشربينى :
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الأخير فى الرابعة عصر اليوم، بقيادة المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا، وذلك قبل سفر بعثة الفريق إلى المغرب غدا، لمواجهة الفتح الرباطى المغربى ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، فى التاسعة والنصف مساء الأحد المقبل.


وغادر فى التاسعة صباح أمس الثنائى هانى زادة عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف مدير الكرة إلى المغرب للترتيب لرحلة الفريق للمغرب لخوض المباراة، وسيقوم الثنائى بإعداد جميع الأمور الخاصة باستقبال الفريق وملاعب التدريب وفندق الإقامة، بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك والسفير إيهاب عبد الأحد جمال الدين.

من جانبه، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة جاهزية الثلاثى أيمن حفنى وحازم إمام وحمادة طلبة لاعبى الفريق للسفر إلى المغرب غدا، لملاقاة الفتح الرباطي، وذلك بعد أن غاب الثلاثى عن مباراة حرس الحدود للإصابة، وقال مدير الكرة إنه تأكد غياب خالد قمر عن رحلة المغرب، حيث لم يشارك اللاعب فى المران لمعاناته من إصابة بتورم فى مشط القدم، وأثبتت الأشعة معاناته من شرخ بسيط فى مشط القدم، وأشار إسماعيل يوسف إلى أن الجهاز الطبى بقيادة د. أيمن فريد أكد غيابه عن مباراة الفتح، كما أكد مدير الكرة بشكل نهائى غياب أحمد دويدار أمام الفتح، بعد أن أكد  طبيب الفريق أن اللاعب أمامه بعض الوقت لاستكمال مرحلة التأهيل والعلاج وهو ما يؤكد غيابه عن المباراة، حيث سيبقى اللاعب بالقاهرة لاستكمال البرنامج التأهيلى الخاص به.

من ناحية أخري، عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعه الطارئ فى الرابعة عصر أمس لمناقشة العديد من الأمور المهمة داخل النادي، وكان فى مقدمة الأمور التى طرحت خلال الاجتماع، توابع استقالة أحمد سليمان عضو المجلس، التى تقدم بها مؤخرًا.

وكشف البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك حقيقة رفضه لتعيين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك المستقيل مشرفًا على الكرة، حيث قال فيريرا: هذا الأمر لا أعلم عنه شيئًا ولم يفاتحنى أحد فيه، ونفى فيريرا علمه بأزمة أحمد سليمان وإشرافه على الفريق ثم إعفائه من هذا المنصب.

كما أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن أحمد سليمان لم يتقدم رسميا باستقالته للوزارة حتي الآن.

كما تطرق المجلس لآخر تطورات انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الفريق لـ 5 مواسم، والتفاوض مع سبورتنج لشبونة البرتغالى لإتمام الصفقة، حيث اتفق الزمالك على شراء شيكابالا من سبورتنج لشبونة مقابل 500 ألف يورو تسدد بنظام التقسيط، تصل إلى 600 ألف يورو فى حالة رفض النادى البرتغالى العرض الأول، بينما رفض مجلس الزمالك الموافقة على المقابل المادى الذى طلبه لشبونة للتفريط فى اللاعب الذى يتراوح بين 800 ألف يورو والمليون يورو، وسيحصل شيكابالا على 5 ملايين جنيه فى الموسم، يتم خصم مليون جنيه كل موسم قيمة مستحقات نادى سبورتنج لشبونة، وكذلك 400 ألف جنيه ضرائب، بهذا يحصل اللاعب على 3 ملايين و600 ألف جنيه فى الموسم الواحد لمدة 5 مواسم.

وخلال الاجتماع اعتمد المجلس صرف قيمة مكافآت فوز الفريق على سموحة والاتحاد السكندرى وحرس الحدود فى الأسابيع الـ 25 و الـ 26 و الـ 27 من مسابقة الدورى الممتاز، ومن المنتظر أن يتسلم اللاعبون قيمة المكافآت رسميًا عقب العودة من رحلة المغرب.

من ناحية أخري، تراجع مسئولى الزمالك رسمياً عن التعاقد مع عمر سعد ظهير أيسر حرس الحدود، والذى كان قد تعاقد معه الزمالك مؤخرا، لتدعيم الجبهة اليسرى فى الموسم المقبل، وذلك بعد أن أبدى فيريرا لمسئولو الزمالك عدم إعجابه بمستوى اللاعب، وطلب التراجع عن التعاقد معه وإلغاء العقد المبرم بين الطرفين، وبالفعل بدأ مسئولو الزمالك اتخاذ خطوات جادة نحو إلغاء التعاقد، بمطالبة اللاعب برد مقدم التعاقد الذى حصل عليه لدى توقيعه على العقد مع أحمد سليمان عضو المجلس المستقيل مؤخراً.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق