رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

القبض على دجال ينصب على المواطنين و يصور السيدات فى أوضاع مخلة بالعجوزة

كتب - هانى بركات :
تمكنت مباحث الجيزة من القبض على دجال إحترف النصب على المواطنين من خلال الإعلان عبر مواقع التواصل الإجتماعى عن قدرته على العلاج بالدجل و الشعوذة أثناء تسليمه أوراق مكتوب بها طلاسم لربة منزل بالعجوزة و ضبط على هاتفه مشاهد لسيدات عاريات و أمر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من  ربة منزل اتهمت فيه شخص تعرفت عليه عن طريق شبكة التواصل الإجتماعى « فيس بوك » لقيامه بالنصب والإحتيال عليها والإستيلاء منها على مبلغ ٨  آلاف جنية عقب إيهامها بمقدرته على إنهاء الخلاف بينها وبين مطلقها إلا أنه لم يفى بذلك وماطل فى رد المبلغ وبعدها  طلب مقابلتها بشارع جامعة الدول العربية لتسليمها بعض الأحجبة والأوراق حيث وجه اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة رجال الأمن  إلى المكان  الذى إتفق معها عليه  وتمكن العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة  من ضبطه وتبين  أنه يدعى  أحمد محمد (٣٢ سنة )  عاطل  وبحوزته  أوراق بيضاء مدون عليها علامات وعبارات غير مفهومة و كتيب بعنوان الطرق البرهامية و 2 هاتف  محمول يحويان صور لنساء عاريات . كما تلقى اللواء مجدى عبدالعال نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والعميد محمد عبد التواب مفتش مباحث وسط الجيزة بلاغا من   حداد واتهمه بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ ٩  آلاف و500 جنية زاعماً قدرته على علاج نجله المريض نفسياً . و بمواجهته  إعترف بإستخدام صفحة عبر الفيس بوك للإيقاع بضحاياه  وباشرت النيابة التحقيقات.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...
    2015/04/30 04:21
    0-
    3+

    طبقوا عليهم حكم الإعدام كما تفعل بعض الدول ...
    للأسف السحر والدجل والشعوذة منتشرة بمصر ومن يقوم بها نصابين تعرفهم الجهات الأمنية وللأسف يتم السكوت عنهم لضعف العقوبات بل أن القانون يحميهم .ولننظر للسعودية التي تقوم بإعدام المشعوذين وهذا هو المطلوب .كم من مشعوذ ونصاب هتك أعراض النساء ؟؟ كم منهم نصب وإحتال عليهم ونهب الألاف منهم ؟؟ كم من يدعي قدرتة على شفاء المرضى وخاصة السرطان وبنسبة 100% ويُعيد المطلقة ويحن الأهل على الموافقة على من يتقدم لإبنتهم وكل هذه الخرافات وللأسف يتم الإعلان عنهم في القنوات الفضائية وخاصة قناة تايم وبانوراما عن مشعوذين من المغرب وتونس والسودان وإنهم الوحيبدين في العالم المعترف بهم من جمعية النصب الروحانية بالمغرب .ونسوا أن المغرب بلد الشعوذة والدجل وهذا ليس إدعاء بل قالها لي أكثر من فرد جزائري .ونفس الشيئ السودان .وكأن مصر لم يكفيها ما بها من مشعوذين أصبحت تعمل دعاية وتستحضرهم من المغرب وتونس والسودان ..لابد من الجهات الأمنية من القبض على هؤلاء النصابين وإنذار القنوات الفضائية التي تروج لهم بل جعلهم شركاء في الجرم لأنهم يروجون للسحر والشعوذة .وعلى القضاء أن يطبق عليهم أحكام رادعة .فكم من بيوت تم تخريبها بواسط
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق