رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الزمالك يطوي صفحة «المحلية» ويستأنف «مشوار الكونفيدرالية» أمام بطل المغرب

عمرو الدردير وحاتم الشربينى
يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته المكثفة بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالد فيريرا، وذلك قبل مواجهة الفتح الرباطي المغربي، في ذهاب دور الـ 16 بالكونفيدرالية الإفريقية باستاد السويس الجديد في السابعة من مساء الأحد المقبل.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد الفوز علي سموحة 1/صفر أمس الأول باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخري، تصل القاهرة اليوم بعثة الفتح الرباطي المغربي، ويتدرب الفريق اليوم وغدا بالقاهرة، علي أن يتدرب بعد غد علي ملعب المباراة باستاد السويس الجديد.

وتأكد غياب حمادة طلبة عن الزمالك في مباراته المقبلة أمام الاتحاد السكندري 24 الحالي في الدوري، لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة سموحة. وعن مباراة سموحة الأخيرة، قال فيريرا إن الزمالك سيطر علي المباراة في آخر 30 دقيقة من عمر اللقاء، وكان الأفضل، وأن فوز الزمالك نتيجة عادلة، وشدد علي ان الفريق المنافس قدم مباراة جيدة، وأعرب فيريرا عن سعادته بالفوز والحصول علي نقاط المباراة، وأوضح فيريرا المدير سر تغييراته في المباراة، حيث أشرك محمد كوفي بدلا من أحمد دويدار وعمر جابر بدلا من أحمد توفيق وباسم مرسي بدلا من معروف يوسف، وقال إن دوديدار أصيب خلال المباراة وهو ما جعله يدفع بكوفي لدعم خط الدفاع أما أحمد توفيق فشعر بالإجهاد ولم ينفذ المطلوب منه وتم إشراك جابر لتنشيط خط الوسط، أما باسم مرسي فتم الدفع به لتنشيط الخط الهجومي لتحقيق الفوز وتم إخراج معروف يوسف من خط الوسط لزيادة الفاعلية الهجومية في الأمام، وقال إنه قام بتغيير مراكز الثنائي أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك داخل خلال سير اللقاء لفك التكتل الدفاعي لسموحه حيث دفع بحفني ناحية الجهة اليسري بدلا من الجهة اليمني وعيد لعب به بالجهة اليمني بدلا من اليسري، ورفض فيريرا التأكيد بأن لقب الدوري أصبح قريبا من فريقه.

وقال فيريرا إن لاعبي الزمالك خاضوا اللقاء في ظروف صعبة بسبب إرهاق وصولهم من روندا وانضمام 10 لاعبين إلي المنتخب الوطني، وأبدي فيريرا دهشته أن ينظم الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني معسكراً في وسط الأسبوع دون خوض مباريات ودية للمنتخب، وأكد فيريرا احترامه لكوبر وقال: كان يجب أن يتواصل كوبر معي، فاللاعبون الدوليون في الفريق الذين انضموا للمنتخب لم يتدربوا مع الزمالك سوي في مران واحد فقط سبق لقاء سموحة، وتمني فيريرا عودة جماهير الزمالك إلي المدرجات لأنه يعلم مدي أهمية جماهير الزمالك بالنسبة للاعبين.

وعن الإصابات التي ضربت الفريق خلال لقاء سموحة، أكد د. أيمن فريد طبيب الزمالك، أن أحمد دويدار خضع لأشعة أمس والتي أكدت أنه يعاني من تمزق في العضلة الضامة، وقال إن إصابة أحمد عيد بجرح قطعي في الوجه إصابة خفيفة ولا تدعو للقلق، وأكد طبيب الزمالك أن إصابة خالد قمر عبارة عن تقلص في العضلة الخلفية، ولن تمنعه من خوض التدريبات مع الفريق.

من ناحية أخري، عقد صباح أمس مؤتمر صحفي بمقر النادي، قام من خلاله رئيس النادي ومعه علاء مقلد المدير التنفيذي بالنادي بعرض تفاصيل زيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لنادي الزمالك غدا لافتتاح عدد من المنشآت الجديدة بالقلعة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق