رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

يسرا: انتظروا مفاجآت «سرايا عابدين»

كتب. ـ عبد الحميد عيد:
أكدت الفنانة يسرا سعادتها بتجربة عرض مسلسل "سرايا عابدين 2" من خلال سهرة أسبوعية يوم الجمعة بدأ بثها، وتستمر حتى شهر رمضان المقبل.

وقالت:، إننى راضية عن  العرض الذى يعد تجربة جديدة ابتكرتها قناة «إم بى سى مصر» التى تعرضه على شاشتها.

واشارت الى انها سعيدة بالتعاون مع المخرج شادى أبو العيون السود ونجوم الجزء الثانى، ومنهم   قصى خولى ونيللى كريم ونور وريم مصطفى وسوسن أرشيد وكارمن لبس وصلاح عبد الله وأنوشكا وصفاء الطوخى وإنجى المقدم ويورجو شلهوب، خاصة أن "تكنيك" العمل كان مختلفا تماما عن الذى اعتمده عمرو عرفة فى الجزء الأول، ولذلك أرى أن أدائى لشخصية "خوشيار" الملكة الأم، صاحبة الأسلوب الكوميدي، والشرير فى التعبير عن الأرستقراطية والشخصية القوية يعد مسألة مغرية لكل ممثل، وأعتبرها مغامرة "نجحت فيها والحمد لله.

واضافت يسرا أن أحداث  الجزء الثانى تشهد مفاجآت ستقلب كل المعايير والموازين، وأثنت على تمثيل فريق الممثلين المشاركين فى العمل، ووصفت أداء الفنانة الشابة ريم مصطفى، التى تجسد دور "شمس قادين"، خلفا للفنانة غادة عادل، التى قدمتها فى الجزء الأول، بـأنها جيدة جدا، وكذلك الحال بالنسبة لصلاح عبد الله لأن له بصمة ولونا مختلفا.

وقال الفنان قصى خولي"، إن "الجزء الثانى من (سرايا عابدين) حمل متعة أكبر، فاستكملنا الشخصيات التى قدمناها فى الجزء الأول، مشيرا إلى أن الجزء الثانى بدأ بعد أكثر من 6 سنوات من انتهاء الجزء الأول، فنرى الأطفال باتوا شبانا، وتبوؤا المناصب، وتسلموا زمام الحكم بعد الخديوى إسماعيل، مع استمرار التوتر والاستفزازات مع الملكة الأم والأميرات، فى ظل تصاعد النزاعات والصراعات الخبيثة والمؤامرات . وأضاف قصي:  أعتبر هذا العمل  قد أتاح لى فرصة تثبيت قدمى بالساحة المصرية، وإذا كان ثمة بعض التساؤلات والتحفظات على المادة التاريخية، إلا أن القصة لا تدعى أنها توثيق للتاريخ، بل هى تستمد أحداثها من أجوائه فقط.

وعبر المخرج شادى أبو العيون السود عن سعادته بإخراج الجزء الثانى من العمل قائلا: إن تعامله مع هذا الحشد من النجوم الكبار فى هذه التجربة يعد مسئولية كبيرة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق