رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

مجلس إدارة الكتاب السياحيين في لقاء خاص مع وزير السياحة

التقي خالد رامي وزير السياحة مع مجلس إدارة جمعية الكتاب السياحيين بتشكيله الجديد برئاسة الكاتب الصحفي جلال دويدار وذلك بمقر الهيئة العامة للتنشيط السياحي وفي حضور الكاتب الصحفي صلاح عطية نائب رئيس الجمعية وسامي محمود رئيس هيئة التنشيط ومحفوظ علي وكيل أول وزارة السياحه.


وكانت جمعية الكتاب السياحيين قد أجرت انتخابات لاختيار مجلس ادارة جديد اسفرت عن فوز احمد عبد المقصود ومحمد صلاح عطية ووليد عبد الرجمن ومنال عجرمة وفاطمة مصطفي وعز المنشاوي وقد ناقش المجلس مع الوزير استراتجية الوزارة في المرحلة المقبلة وتفعيل دور مجلس ادارة الجمعية لمشاركة الوزارة في تصحيح الصورة الاعلامية ونشر الوعي السياحي بين المصريين.

ومن جانبة اشاد الوزير بالدور الذي لعبتة الجمعية في إثراء صناعة السياحة والدفاع عن قضاياها مؤكدا أن الفترة القادمة سوف تشهد تعاونا وتقاربا مع مجلس الإدارة من أجل توضيح الحقائق كاملة للرأي العام في الداخل والخارج.

وأعلن دويدار أن الجمعية ستقوم بإقامة إحتفالية خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة لتهنئة الوزير الجديد وتكريم الوزير السابق هشام زعزوع علي مجهوداته التي حافظت علي القطاع خلال السنوات السابقه..وأضاف صلاح عطية أن هذا التقليد اعتمدته الجمعية منذ إنشائها لحرصها علي التواصل الدائم والمستمر مع كل من يخدم القطاع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق