رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الاسماعيلى يواصل استعداداته للدورى.. ويمنع اللاعبين من التصريحات الصحفية

◀ الاسماعيلية ـ سيد ابراهيم:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأسماعيلى تدريباته اليومية تحت قيادة مديره الفنى طارق يحيى وذلك استعدادا لمباراته المقبلة أمام فريق الاهلى والمقرر لها بعد غد الأربعاء على ملعب الجونة فى إطار مباريات الدورى الممتاز وتركز التدريبات على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين والتدريب على الجوانب الفنية والتكتيكية والاستقرار على التشكيل الذى سيخوض المباراة .

 وقد اصدر الجهاز الفني للنادي الاسماعيلي قرارا  بمنع اللاعبين من التصريحات الإعلامية قبل اللقاء، وذالك لفرض حالة من التركيز، لتحقيق نتيجه ايجابية تساعد الفريق خلال مشواره بجدول الدوري العام ، وتقرر توقيع غرامه ماليه قدرها 5 الاف جنيه على أى لاعب يدلى بتصريحات  ، وفي حالة تكرارها سيتم خصم 25% من قيمة مستحقاته .

وقد فاز الفريق وديا على فريق ابوصوير 6/2  فى اطار استعداداته للقاء الاهلى وصرح طارق يحيى ان مباراة الاهلي قويه وتحتاج كل اللاعبين ، وسيعمل الجهاز علي تهيئة الجميع خلال التدريبات المقبلة وقبل هذه المواجهة ، من اجل تحقيق نتيجه ايجابيه تساعد الفريق في مشواره خلال مسابقة الدوري العام .

من جانب اخر أرسل النادى الاسماعيلى  خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة طالبه بإرسال نسخة من الشكوى التى تقدم بها محمد شيحة وكيل اللاعبين بدعوى الحصول على نسبته فى صفقة انتقال المهاجم الغاني جون انطوى لصفوف فريق الشباب السعودى ، و يأتى ذلك  بناء على الشكوى التى تقدم بها وكيل اللاعبين محمد شيحة مؤخراً إلى الجبلاية للمطالبة بالحصول على نسبته فى عائد بيع المهاجم الغانى. 

من جانبه، أكد العميد محمد ابوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى أن النادى لن يتراجع عن قراره بشأن عدم منح شيحة  أي نسبة من انتقال جون أنطوى ، نظراً لصحة موقف النادي الذى قام بإبرام عقد ثلاثي مع  نادى دريمز الغانى و اللاعب ، و المقيد علي نظام Tms و لا يضم أي بنود تنص على وجود نسبة لشيحة.

وشدد رئيس الإسماعيلى على أنه تم الحصول علي صورة من هذا العقد، لتأكيد صحة موقف النادى  ولقطع الطريق علي اية إدعاءات في هذا الشأن، مشيراً إلى أنه سيكون هناك رد فعل قاسي في حال ثبوت تلاعب اي طرف بإوراق الصفقة.

ومن جانب آخر، اجرى  محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اتصالاً هاتفياً بالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، تم خلاله استعراض أهم العقبات التى تواجه النادى، وفى مقدمتها أزمة المستخلصات الخاصة ببعض المقاولين المكلفين بأعمال انشاء المرحلة الأولى من الملاعب للنادى الإجتماعى الجديد المقام على أرض النخيل ، حيث أمر وزير الرياضة على الفور بإنهاء هذه المستخلصات، التى تم صرف 990 ألف جنيه منها فقط من اجمالى 5 ملايين جنيه .

كما قام  محمد أبو السعود بإجراء اتصال تليفونى باللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية و تم خلاله الاتفاق على كل الأمور المتعلقة بدعم النادى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة و قد وجه ابو السعود  خالص الشكر والتقدير لوزير الرياضة ومحافظ الإسماعيلية على دعمهما ومساندتهما الدائمة للنادى الإسماعيلى.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق