رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الطائرات تدمر 41 بؤرة بجنوب الشيخ زويد ورفح المتحدث العسكرى: مقتل ٣٥ إرهابيا خلال عمليات فى شمال سيناء

كتب - حازم أبودومة - العريش - أحمد سليم وحسناء الشريف:
أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكرى أنه استكمالاً لأعمال التمشيط والمطاردة للعناصر الإرهابية المتورطة فى الهجوم الإرهابى على عدد من نقاط التأمين يوم الخميس الماضى بمدينتى العريش والشيخ زويد،

 تمكنت عناصر القوات المسلحة من تكبيد العناصر الإرهابية خسائر فادحة، تمثلت فى قتل ٣٥ إرهابيا، وإصابة العديد منهم، فضلاً عن تدمير ٦ عربات دفع رباعي، وعربتين ربع نقل خاصة بالعناصر الإرهابية، وكذا تدمير عربتى إسعاف، وعربة نظافة مفخخة سبق سرقتها من بعض الجهات الحكومية بواسطة العناصر الإرهابية.

وأضاف المتحدث، فى بيان له، أن ١١ مقاتلا من المصابين فى الحادث الإرهابى الذى طال رجال القوات المسلحة فى سيناء، استشهدوا متأثرين بإصاباتهم الجسيمة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء إلى ١٦ من أبطال عناصر التأمين.

وأكد أن القوات المسلحة مستمرة فى ملاحقة العناصر الإرهابية والتصدى بكل إصرار وحزم لكل من يهدد أمن وسلامة البلاد.

ومن ناحية اخرى تمكنت الطائرات العسكرية من قصف 41 بؤرة إرهابية بمناطق مختلفة جنوبى الشيخ زويد ورفح. وأكد مصدر امنى مسئول ان عمليات محاربة الإرهاب مستمرة على مداى الساعة لحين تطهير سيناء تماما من الإرهاب.

كما تمكنت أجهزة الأمن من التعرف على احد مراكب الصيد الذى أثير حوله جدل كبير فى الآونة الأخيرة بسيناء والذى فوجئ الجميع منذ أسابيع بوجوده على شاطئ العريش وغير معلوم الهوية وبالتحرى تبين ان المركب يمتلكه احد الصيادين وقد تركه على شاطئ العريش لتعرضه للعواصف الشديدة التى شهدتها المنطقة منذ أسابيع.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق