رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

«نصار» يفاجئ المكتبات والكافيتريات بعد شكاوى الطلاب المستمرة

بعد أن تسلم الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة عددا من الشكاوى خاصة من الطلاب قرر القيام بجولة مفاجئة داخل الحرم الجامعى على المرافق التى تقدم خدمات للطلاب شملت منافذ دور النشر والمكتبات والكافيتريات

 وبعض المبانى التى يقوم عمال الجامعة بإزالة العبارات المسيئة المكتوبة عليها، والتقى رئيس الجامعة خلال جولته، عددا من الطلاب من مختلف الكليات واستمع إليهم عن أوضاع الدراسة وتأكد من شكواهم وتقدم بعضهم بمقترحات خاصة بالامتحانات وطرق التدريس، ورحب بها ووعد بدراسة جميع مطالبهم. والتقى بعض أعضاء هيئة التدريس.

وفاجأ رئيس الجامعة بعض الكافيتريات ومنافذ بيع الكتب، وطالب أصحاب الكافيتريات بتقديم قائمة بالأسعار الموجودة لديهم والتى يجب أن تكون مناسبة للطلاب ووفقا لما تم الاتفاق عليه مع إدارة الجامعة ، وأكد أنه فى حالة وجود شكوى بخصوص كافيتريا معينة سيتبع الإجراءات اللازمة لفسخ تعاقدها مع إدارة الجامعة.

واشتكى عدد من الموظفين الذين قابلهم بكلية العلوم من عدم صرف مكافآت كانت مخصصة لهم منذ فترة وعدم تثبيت عدد منهم بوظائفهم وطالبهم رئيس الجامعة بتقديم مذكرة بطلباتهم لإدارة الجامعة، مشددا على منع التظاهر أو تعطيل العمل.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق