رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

صلاح يصل القاهرة .. ويلهب تدريبات المنتخب قبل ودية غينيا الاستوائية

◀ محمد الخولي
محمد صلاح
يختتم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم استعداداته اليوم لمباراته الودية الرسمية امام غينيا الاستوائية والمقرر اقامتها في السادسة مساء غد، بعد موافقة الامن علي اقامتها باستاد بتروسبورت، والتي تأتي في اطار استعدادات المنتخب االوطني للتصفيات الافريقية.

ويؤدي المنتخب تدريبه الاخيربعد ظهر اليوم باستاد بتروسبورت مكتمل الصفوف طبقا للظروف الاخيرة التي تمثلت في اصابة احمد الشناوي حارس الزمالك واستبعاده من الفريق مع عودة علي لطفي حارس انبي مرة اخري لينضم بذلك الشناوي لقائمة المصابين مع احمد حسن كوكا ووليد سليمان وايمن حفني ليتم بذلك استبعاد اربعة لاعبين من القائمة الحالية للمنتخب ويتبقى30 لاعبا في صفوف الفريق ستتم تصفيتهم الي 24 لاعبا قبل التدريب الاخير اليوم واللاعبون الموجودون حاليا  من المحليين هم شريف اكرامي  وسعد سمير ومحمد نجيب وحسام غالي ومؤمن زكريا وحسين السيد وباسم علي وتريزيجيه وعماد متعب من الاهلي وعلي جبر وحازم امام وابراهيم صلاح واحمد توفيق وباسم مرسي وخالد قمر من الزمالك وعلي لطفي ومحمود كهربا من انبي  وعمرو السولية من الاسماعيلي وايمن اشرف من سموحة ومحمد الشناوي من بتروجت ورجب نبيل من وادي دجلة.اما المحترفون هم محمد صلاح الذي وصل الي القاهرة امس وقوبل بحفاوة من زملائه والهب حماس الفريق خلال التدريب،بعد تألقه بصورة لافته مع فيورنتينا بالدوري الايطالي ، الي جانب بقية المحترفين احمد فتحي ومحمد النني ورامي ربيعة واحمد حجازي واحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي وصالح جمعة، الذين تدربوا معا صباحا بالامس مع لاعبي المنتخب الاوليمبي فقط.

ومن المقرر ان يسبق مران اليوم  الاخير اجتماع بين كوبر واللاعبين لشرح خطة المباراة وتوضيح دور كل لاعب في الخطة سواء فردي او جماعيا.

وعلي جانب اخر من المقرر ان يصل القاهرة فجر اليوم منتخب غينيا الاستوائية ليدخل مرحلة الاستعداد لمباراة مصر حيث يودي الفريق مرانه الوحيد بالقاهرة في السادسة مساء باستاد بتروسبورت وفي نفس موعد اللقاء.

من ناحية أخري رفض مجلس اداره اتحاد الكرة اقامة مباراه ثانيه للمنتخب الوطني في القاهرة يوم 28 مارس الحالي  بعد العرض الذي تلقاه باللعب مع منتخب انجولا وذلك بسبب ضيق الوقت وعدم تأجيل الدوري.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق
  • 1
    ابو العز
    2015/03/25 00:04
    0-
    0+

    محمد صلاح يشرف !
    لكن اللعب الجماعي والتعاون بين جميع افراد المنتخب هو الاساس الذي يضمن الفوز الذي نتمناه على الخسارة الودية ! حتى ولو كان اللعب من اجل تنمية المهارات ؟!
    البريد الالكترونى
    الاسم
    عنوان التعليق
    التعليق