رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • صلاح منتصر
    18 سبتمبر 2014
    لم أتصور كمية الرسائل التى تلقيتها ردا على الذين شككوا فى مشاعر الذين أقبلوا فى زحام غير مسبوق على شراء شهادات قناة السويس نسبوه للفائدة العالية،
  • 17 سبتمبر 2014
    في حوار الجمعة مع لميس الحديدي العائدة من اجازة فقدت فيها عدة كيلوجرامات جعلتها رشيقة وأكثر هدوءا و صوتها منخفضا نسبيا ،
  • 16 سبتمبر 2014
    لولا ضربات الترجيح وجو الإثارة الذى أحاط بها وهدد بعض قلوب المشاهدين بالتوقف، لما كان لمباراة السوبر بين الأهلى والزمالك طعم. ثقافتى الكروية استمدها من الفرجة على مباريات الدورى الإنجليزى والإسبانى.
  • 15 سبتمبر 2014
    تقول الرسالة التى تلقيتها صباح الخميس الماضى بعد ساعات قليلة من نشرى عمود استفتاء الفلوس عن تزاحم المواطنين على شراء شهادات الاستثمار فى مشروع قناة السويس : أخى العزيز ..لا أوافقك على رأيك اليوم على أن الإقبال على شراء شهادات القناة هو استفتاء على النظام القائم ، إنما هو شىء شبيه بحكاية الريان والسعد حينما قدما فوائد أكثر للناس . فلو كانت الفائدة على هذه الشهادات أقل بنصف فى المائة عن المعروض أو حتى مثلها لصدقتك وبصمت بالعشرة على ثقة الناس وحبهم كما يدعى الإعلام الذى أمره السيسى بأن يكون خلفه ويدعمه كما قال عن زمن عبد الناصر.
  • 14 سبتمبر 2014
    سوف تصبح مدرسة أحمد رجب ومصطفى حسين موضوعا لعدد كبير من الدارسين الذين سيبحثون كيف فى 30 كلمة يستطيع الكاتب أن يلخص ما يكتبه غيره فى صفحات، وكيف استطاع أن ينتقد أكبر الرءوس دون أن يصيب واحدا بجرح أويمسه فى شخصه، ويقول كلمة فيها إسقاط أو خروج على الأدب .
  • 13 سبتمبر 2014
    حركة حماس تؤمن بالديمقراطية والانتخابات ولكن لمرة واحدة تصل فيها إلى الحكم. (الرئيس الفلسطينى أبو مازن فى لقائه فى القاهرة بعدد من الكتاب ).
  • 11 سبتمبر 2014
    فى الفلوس ليست هناك مجاملات . ولذلك يعتبر الإقبال على شراء شهادات مشروع تطوير قناة السويس بمثابة استفتاء شعبى لا تزوير فيه ولا تسويد بطاقات ولا أسماء متوفين أو رشوة او أى محاولة لشراء الأصوات .
  • 10 سبتمبر 2014
    »تطوعوا للجهاد ضد الإلحاد فى أفغانستان«. بهذه الدعوة التى روجتها أمريكا فى يناير 1980 بعد شهر واحد من غزو الاتحاد السوفيتى لأفغانستان، واستجابت لها عناصر تصورتها الباب المقدس لدخول الجنة، ولد الإرهاب الدولى الذى حمل بكل أسف راية الإسلام وتصوروا بعد نهاية الاتحاد السوفيتى فى أفغانستان، قدرتهم على تغيير العالم !
  • 9 سبتمبر 2014
    حسب قول الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فلن تكون هناك أرض مساحتها 300 ألف متر خالية بين مناطق سكنية كما هو الوضع بالنسبة لأرض مطار إمبابة ، فهذه فرصة لن تتكرر وبالتالى يريد الرجل تحقيق أفضل استثمار لها مع مراعاة أن تضم إلى جانب الخدمات التى تقدمها ، جانبا استثماريا يحقق دخلا للمحافظة تصرف منه حتى لا تصبح الأرض عبئا على المحافظة لايجد من يصرف عليها .
  • 8 سبتمبر 2014
    سألنى الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة : هل زرت مطار إمبابة ؟ جاء ردى : فى الحقيقة لا.. فى اليوم التالى ،
 
 
10