رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • صلاح منتصر
    12 أكتوبر 2014
    إسرائيل تدمر والعالم يدفع ! هذا هو مغزي مؤتمر إعادة إعمار غزة الدولي الذي يعقد اليوم في القاهرة بحضور ممثلي نحو 50 دولة ، ولذلك يجب ألا يتوقف المؤتمر عند إزالة آثار عدوان إسرائيل علي القطاع ماديا ، بل إنهاء الأزمة التي طالت وكانت نتيجتها كل الحركات المتطرفة التي تهتف « الموت لإسرائيل» وهي لا تقتل سوي العرب!
  • 11 أكتوبر 2014
    - قانون التظاهر موجود فى مصر منذ 1923 وكان يمنع التجمع أو التجمهر دون ترخيص. والتظاهر دون تصريح أو ترخيص عمل مجرم فى كل العالم دون استثناء، ومصر جعلت التظاهر بمجرد الاخطار وليس الحصول على تصريح وهذه ميزة لا يتحدث عنها احد : د. محمود كبيش عميد حقوق القاهرة السابق . المصرى اليوم.
  • 9 أكتوبر 2014
    قبل أن نعبر صفحة حرب أكتوبر العظيمة فى عيدها الـ 41 أجد لزاما تحية بطل من أبطالها ورجل خدم مصر فى مختلف المواقع التى شغلها وهو الدكتور عبد القادر حاتم الذى عهد إليه الرئيس السادات عام 73 تولى مهام رئاسة الوزارة حتى يتفرغ السادات لإدارة شئون القتال الذى سيخوضه الرجال .
  • 8 أكتوبر 2014
    4ـ لولا الثغرة واختلاف رؤية كل منهما في مواجهتها لما انفجر الخلاف المكتوم بين أحمد إسماعيل علي القائد العام وسعد الدين الشاذلي رئيس الأركان. وقد نجحت إسرائيل في اختراق هذه الثغرة بين الجيشين الثاني والثالث والعبور منها إلي غرب القناة، بهدف احتلال الإسماعيلية ثم السويس فلما فشلت تماما في ذلك أصبح الهدف محاولة حصار فرقتين من الجيش الثالث شرق القناة.
  • 7 أكتوبر 2014
    3ـ تكشف مذكرات المشير أحمد إسماعيل على وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة فى حرب أكتوبر، ومذكرات الفريق سعد الدين الشاذلى رئيس الأركان لهذه القوات، عن مشاعر العداء الواضحة بين الإثنين.
  • 6 أكتوبر 2014
    2ـ كان أساس الخطط العسكرية التى وضعت فور نكسة يونيو 67 تنظيم عبور القوات المسلحة بحيث تصل إلى مضايق سيناء وتسيطر عليها.
  • 5 أكتوبر 2014
    مقدمة قصيرة : حسن اختيار القادة . هذا أهم ماقام به أنور السادات قبل أن يضع روحه ومستقبل الوطن كله على كف القدر وهو يوقع قرار حرب أكتوبر .
  • 4 أكتوبر 2014
    مانشيت الأسبوع: القوات المسلحة تؤدى التحية العسكرية للشعب . (أمر يوجهه رئيس الجمهورية لأول مرة إلى القوات المسلحة خلال احتفالها بعيد حرب أكتوبر تقديرا وعرفانا بدور شعب مصر ).
  • 2 أكتوبر 2014
    منذ أيام أعلنت وزارة الكهرباء نظاما لتشجيع الاستثمار في مجال توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية.. إليكم هذه الملاحظات الضرورية عنه :
  • 1 أكتوبر 2014
    لا يكفي البيان «الدبلوماسي» الذي أصدرته وزارة الخارجية اردا علي تطاولات الرئيس التركي طيب أردوجان علي مصر للمرة الثانية في المنتدي الاقتصادي العالمي الذي ينعقد في اسطنبول.. وقد كانت المرة الأولي عندما وقف أردوجان أمام قاعة شبه خالية غادرتها معظم الوفود، يعتب علي الأمم المتحدة أنها تستقبل «الانقلابيين» في إشارة إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء إلي الرياسة عبر انقلاب عسكري.
 
   
8