رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • صلاح منتصر
    17 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر التجنيد والمعاقون مشكله التجنيد من المشاكل التي يخشاها اصحاب الاحتياجات الخاصه وفي هذه المناسبه تلقيت كتيبا اصدرته اداره التجنيد والتعبئه عنوانه دليل التجنيد لذوي الاحتياجات الخاصه وقد صدر في فبراير الماضي وقد قدم اللواء هار
  • 16 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر فارس اخر يرحل حسني جندي عملاق اخر من عمالقه المهنه يغيبه الموت فارس اخر من فرسان الكلمه والاخلاق يرحل عنا نموذج نادر من البشر ليس فقط في كفاءته وانما في خلقه شهامته هدوئه تحمله جلده صبره هرم الالام يحمله بسبب المرض الذي عانا
  • 14 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر كفاح ام الحديث مازال مستمرا عن اصحاب الحالات الخاصه وافسح المكان لرساله ام مصريه تسكن الزمالك ياسيدي الفاضل لقد كنت ام طفل معاق ذهنيا اقول كنت اما الان فانني ام رجل كامل في حدود ذكاء وقدرات لقد تجاوزت المحنه ونجحت في الامتحا
  • 13 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر معاش المعاقين ذهنيا منذ اشرت الي المشهد الانساني لصاحب احدي الحالات الخاصه التي شاهدت في حمام سباحه بقريه نمساويه مدي التسهيلات التي تقدم له حتي يشارك زملاءه العاديين متعه نزول الماء مثله مثل اي شخص عادي الي جانب العديد من ا
  • 12 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر افلاس بالضربه القاضيه المثل القديم يقول خذ من التل يختل وحتي ايام قليله لم يكن هناك من يشك لحظه في تل الملايين التي يجلس عليها الملاكم الامريكي او الدبابه البشريه كما هي شهرته مايك تايسون سنه فقد قدر انه جمع من مباريات الملا
  • 11 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر ماهو مصير صدام ماهي تصوراتك لمصير الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين وما رايك في كيفيه التعامل معه السوال وجهته اذاعه البي بي سي هيئه الاذاعه البريطانيه علي موقعها في الانترنت وقد تلقت راي اكثر من شخص من مختلف انحاء العالم يمث
  • 10 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر راهب خلف الكواليس لم اعرف كاتبا صحفيا له براعه ورشاقه وفكر صلاح هلال ولكنه بدلا من ان يستثمر ذلك في علاقه مباشره مع القاريء يكون فيها نجم النجوم فانه اختار دور الماكيير خلف الكواليس وقد تفنن في تجميل الاخرين في ازاله تجاعيد
  • 9 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر يغني عبد الحليم لقاء السبت مع رسائل الاصدقاء القراء ولكنني ابداه بملاحظه سريعه عن عاده جرت عليها الاذاعات والتليفزيونات عندما يقدم المذيع او المذيعه اغنيه لعبد الحليم او عبد الوهاب او فريد الخ فيقول يغني عبد الحليم من تاليف
  • 7 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر تجربه عظيمه لم تكن التجربه سهله فبين قرار ترشيح نفسي نقيبا للصحفيين ويوم الانتخاب لم يكن هناك غير يوما كان علي ان اطوف وازور فيها جميع الموسسات ودور الصحف وان اقدم نفسي لجموع تعودت ان تقرا لي ولاول مره تراني في ساحه الانتخاب
  • 6 أغسطس 2003
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر حكايه اسرائيل ترك لي زميل لا اعرفه رساله علي التليفون بعد اعلان نتيجه انتخابات نقابه الصحفيين قال فيها انه دهش للاسلوب الذي اتبعته خلال المعركه لانه لاحظ ان ما قلته في الاجتماعات المفتوحه كان نفسه الذي قلته في المغلقه بينما
 
 
10