رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • صلاح منتصر
    19 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر مفاجات القذافي كنت ساكتب عن التعهدات التي انتهت اليها جهود موتمر شرم الشيخ وعلاقتها بالانتفاضه وبالقمه العربيه لولا المفاجاه التي فجرها العقيد القذافي في قناه الجزيره مساء امس الاول عندما راح يقرا علي المشاهدين البيان المفرو
  • 18 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر حديث الانتخابات المثل يقول اصبعي المجروح اهم من طاعون في اسيا والمعني ان اي قضيه خاصه بي اهم عندي واكثر الحاحا من ايه قضيه اخري حتي لو كانت تمس قاره باكملها ولكن هانحن في مصر منذ نحو ثلاثه اسابيع ولا هم لنا الا مايجري فوق ال
  • 17 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر دور مصر بعض مذيعي القنوات التليفزيونيه العربيه الفضائيه في برامجهم الحواريه من خلال الضيوف الذين يستضيفونهم او الاتصالات التليفونيه التي يجرونها يحلو لهم ممارسه شجاعتهم في تحريض المشاهد ضد مصر وكان القضيه المثاره هي قضيه مصر
  • 16 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر سباق القمم هناك من يوكد ان سباقا يجري تحاول فيه قمه شرم الشيخ التي تعقد اليوم قطع الطريق علي القمه التي تعقد السبت القادم وتبريد درجه الحراره الملتهبه التي يجتمع فيها القاده العرب وهو تصور ياتي من منطلق ان القمتين تصبان في ن
  • 15 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر السلاح السري هل هي شجاعه ان تنفرد دوله تملك احدث اسلحه القتل والتدمير من دبابات وطائرات وصواريخ وقنابل موجهه من علي بعد عشرات الكيلو مترات بشعب لا يملك دبابه واحده ولا طائره واحده ولا جيشا هل هي فروسيه ان تغير طائرات اسرائيل
  • 14 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر لا تنسوا صورته الاحداث الجاريه تفرض نفسها علي معظم التعليقات والرسائل والفاكسات والاتصالات د عادل توفيق يجب ان يكون هناك مكان في صدر قاعه اجتماع قمه الروساء العرب للشهيد الطفل محمد الدره كرمز للماساه التي يجتمع الروساء العرب
  • 12 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر من باراك لعرفات السيد عرفات اكتب اليك بصفه شخصيه وبخط يدي لاثبت لك الي اي حد صبرنا عليك طويلا رغم المتاعب والالام والاحزان التي سببتها لشعبي بصوره عامه ولي بصوره خاصه انك تعرف ان شارون اراد بزيارته لساحه جبل الهيكل احراجي ام
  • 11 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر مسئوليه مبارك بعض الروساء يملكون رفاهيه الادلاء بما يريدون من تصريحات مطمئنين تماما الي ان الراي العام العربي او العالمي لن ياخذهم ماخذ الجد ولن يدقق كثيرا في محاسبتهم او وضع حساباته علي اساس ماصرحوا به ولكن بالنسبه ل حسني م
  • 10 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر كيف نصنع بطلا من يرصد تطور ارقام السباقات الاوليمبيه يستطيع ان يلاحظ ان هناك قفزه في اختصار زمن هذه المسابقات بدات بعد دوره روما عام ومازالت مستمره حتي اليوم وعلي سبيل المثال ففي سباق ال متر فلقد قطعه الفائز بالسباق عام دوره
  • 9 أكتوبر 2000
    مجرد راي بقلم صلاح منتصر العنف الفلسطيني يا الله باراك ينذر عرفات بوقف العنف يقصد عنف الشعب الفلسطيني والاسيستخدم باراك الجيش هل رايتم بجاحه ودعاره سياسيه اكثر من هذا عرفات الاعزل هو وشعبه الذين لايملكون غير الطوب هم الذين يمارسون العنف وباراك وقوات
 
    
7