رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • على بركة
    30 ديسمبر 2016
    ودع سامى السويسى النجم الدولى ولاعب اسكو فى عصره الذهبى هذه الدنيا الفانية بعد رحلة شاقة وطويلة ومؤلمة مع المرض ..
  • 28 ديسمبر 2016
    اكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ »الأهرام« انه يستثمر وجود اى تجمع خاص بالاندية والاتحادات من اجل شرح وجهة النظر الحكومية الخاصة بالدعم المالى والانفاق فى الفترة الحالية، واشاد بالموقف الوطنى المشرف الذى وقفه جميع المسئولين الذين التقى بهم فى كل من هذه الاجتماعات التى عقدها. واكد انه كان قد التقى يوم الثلاثاء باعضاء اللجنة الاوليمبية
  • 27 ديسمبر 2016
    يؤدى اليوم فريق المقاولون العرب تدريبه الاخير قبل مباراته المهمة غدا مع بتروجت فى مسابقة الدورى العام بعد ان كان فريق حرس الحدود قد حقق المفاجأة الوحيدة فى مسابقة كأس مصر هذا الموسم بإقصاء فريق المقاولون العرب بضربات الترجيح وهو ما استتبع معه اتخاذ المهندس محمد عادل فتحى المشرف العام على كرة القدم العديد من العقوبات لم يتم الاعلان عنها وان كانت تتعلق باستبعاد عدد من اللاعبين فى يناير المقبل بعد ان اثبتت التجربة انهم بعيدون تماما عن المستوى الذى يجب ان يكونوا عليه ولا يتناسب ابدا مع قيمة العقود المالية الخاصة بهم. ويتفق المهندس محمد عادل مع وجهة نظر المهندس محسن صلاح رئيس مجلس الادارة فى ان الرياضة مكسب وهزيمة ووارد عدم الفوز ولكن لابد اولا من الروح والاجتهاد وهذا هو ما يفتقره كثير من اللاعبين. وعلى الجانب الاخر فقد اكد احمد سعيد مدرب الفريق ان الجهاز الفنى قد طوى صفحة مباراة الحرس تماما, وان التركيز الان صار منصبا على مباريات الدورى العام, وان مباراة بتروجت التى ستقام على ملعب المقاولون العرب بالجبل الاخضر غدا سوف تشهد تغييرا كبيرا فى الصفوف ربما يشمل 3 مراكز.
  • 26 ديسمبر 2016
    رفض المهندس محسن صلاح رئيس نادى المقاولون العرب التعليق على هزيمة فريقه وخروجه المبكر من مسابقة كأس مصر فى دور الــ32 لمسابقة الكأس بعد هزيمته آمام حرس الحدود 5/4 بضربات الجزاء، واكد ان المباراة تمثل المفاجأة الوحيدة فى الكأس حتى الان.. وقال صلاح ان الرياضة مكسب وهزيمة وليست المشكلة فى الخسارة ولكن المشكلة تكمن من وجهة نظره فى التراجع الشديد فى المستوى الفنى الذى وصل الى درجة الانهيار.
  • 25 ديسمبر 2016
    فى خطوة غير مسبوقة.. تم الاتفاق مع شركة كبرى عملاقة تسهم فى رفع الدعم المالى عن كاهل الدولة برعاية 8 لعبات من ألعاب النزال مثل الملاكمة والمصارعة والجودو ورفع الأثقال والتايكوندو بداية من شهر يناير المقبل لمدة موسم كامل..
  • 22 ديسمبر 2016
    أكد احمد سعيد مدرب عام فريق المقاولون العرب الاول لكرة القدم أن اتجاه الجهاز الفنى واللاعبين سيكون منصبا على مباريات كأس مصر. وأضاف أن مباراة السبت المقبل فى دور الـ 32 مع فريق حرس الحدود ستكون البداية نحو استعادة الامجاد القديمة بالعودة مرة اخرى الى اللعب فى البطولة الافريقية التى صنعت اسم ومجد فريق نادى المقاولون العرب.
  • 19 ديسمبر 2016
    بعد غياب عن عمان 8 سنوات .. أقام الفنان الكبير محمد منير حفلا غنائيا ساهرا بجامعة عمان الأهلية قدم خلاله عددا كبيرا من أغنياته القديمة بجانب بعض أغانيه الحديثة وفاق تجاوب الطلاب معه كل وصف ..
  • 18 ديسمبر 2016
    وافقت الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد العربى للدراجات فى اجتماعها الذى عقدته بالعاصمة الاردنية عمان على اجراء بعض التعديلات على النظام الأساسى للأتحاد بحيث تتوافق وتتناسب مع لوائح الاتحاد الدولى للعبة والتى كانت قد تم اقرارها فى اجتماع الاتحاد الدولى الذى جرى على هامش بطولة العالم فى الدوحة قبل نحو شهرين،
  • 15 ديسمبر 2016
    مباريات الدورى من الممكن أن تكون نسخة مكررة مما حدث فى الكنيسة البطرسية حين تعود الجماهير للمدرجات
         
1