رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • ريهام مازن
    31 ديسمبر 2015
    كنت أقلب "الريموت الكونترول" وشدني برنامج على أحد الفضائيات العربية منذ يومين، كان يقدم فيه جوائز العام في مجالات مختلفة: الرياضي والثقافي والفني والتصوير الصحفي.. وقد جذب فضولي مشاهدة الشخصيات المختارة في كل مجال.. إلى أن اقترب البرنامج من نهايته، ليقع الاختيار الأخير في ختام الحلقة على شخصية العام 2015.. ويكون ختامه مسكا.
  • 24 ديسمبر 2015
    زفة العوالم منذ يوم 14 ديسمبر الجاري مستمرة حتى الآن، فمنذ أن عرض زميل إعلامي صورا مُخلّة ادعى أنّها تخص عضو مجلس النوّاب عن دائرة كفر شكر المخرج خالد يوسف، والإعلاميون (ليس جميعهم وإنما الأغلبية منهم) يتفاعلون مع الحدث وكأنهم (يهيصون) في الزفة ... وزفتهم لم تتوقف حتى الآن.
  • 17 ديسمبر 2015
    أهم ما يشغل بال الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالنسبة للقضايا الداخلية هو تطوير قطاعي الصحة والتعليم.. فكما يقول الرئيس أن هذين القطاعين بهما الكثير من المشاكل ولابد أن يحدث فيهما تغيير جذري.
  • 10 ديسمبر 2015
    - أين كنتم قبل 50 عاما؟ - وما الذي صنعتموه للدين؟ - ما الذي فعلتموه بفتواكم للمسلمين؟ - أيرضيكم ما وصل إليه حال المسلمين؟ - فهذا كله بفضل فتاويكم اللعينة؟ - اختزلتم الدين في لبس الحجاب وإطالة الذقون.. ألا يوجد لديكم ما هو أسمى وأرقى في الدين؟ - أيقظتم شهوات الرجال بمقولات لا أعرف من أين أتيتم بها حتى أن بعضكم يناقش حكم من يجلس على مقعد كانت تجلس عليه إمرأة في وقت سابق.. أهذا كل ما لديكم؟ - ولماذا هناك من يرتد عن الدين؟ - أراضون أنتم عما فعلتموه بإسم الدين؟ هي بعض الأسئلة التي تجول في خاطري، كإنسانة مسلمة تبتغي وجه الله والخير لديننا.. فمنذ أكثر من 50 عاما، لم نكن نسمع بوجود مثل هذا الكلام.
  • 3 ديسمبر 2015
    لمن لا يعرف قصة المخترع الصغير المصري، الذي يبلغ من العمر 17 عاما، الذي قام باختراع السد "العربي" أو "الذكي".. فعليكم مطالعة السطور التالية!
  • 26 نوفمبر 2015
    نقلت قناة روسيا اليوم بتاريخ 16/11/2015 أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد أطّلَع زملائه في قمة العشرين في أنطاليا، أن لدى المخابرات الروسية ما يؤكد أن الدولة الإسلامية/ داعش، تتلقى تمويلاً عبر أشخاص وأن 40 دولة بعضها من دول العشرين الكبار الموجودة في ذلك الاجتماع متورطة في ذلك.. كما أنه بيّن صوراً من الأقمار الصناعية لناقلات النفط على امتداد عشرات من الكيلومترات وكأنهم أنبوب نفط.
  • 19 نوفمبر 2015
    من يعتقد أن القرارات التي اتخذها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مؤخرا في أعقاب حادث الطائرة الروسية المشئوم، تعد انقلابا في علاقات روسيا بمصر، يكون مخطئا جدا بل وواهما.. ولماذا؟ لعدة أسباب سأذكرها لاحقا!
  • 12 نوفمبر 2015
    إلى هذا الحد وصل الاستغفال الإنجليزي للمصريين.. هل يعتقدون أن المصريين نسوا من ذاكرتهم أنهم احتلونا يوما ما.. وهل لنا أن نصدق فعلا أنهم يبتغون مصلحة بلادنا.. هيهات وهيهات.. والتاريخ يذكرنا بفظاعة الإنجليز في بلادنا!
  • 5 نوفمبر 2015
    لا أملك في بداية المقال سوى قول: "لا حول ولا قوة إلا بالله".. فهل وصل بنا الحال إلى هذه التفاهة والمسخّرة؟ هل وصل بإعلامنا الحال أن تكون مذيعة هي محور الرأي العام في الفضائيات؟ هل وصلنا من الفراغ إلى هذا الحد؟ بداية من هي هذه المذيعة التي أصبحت محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي وبرامج التوك الشو.. فهل كل هذه البرامج لا تجد في الدولة أي من الأمور التي تستحق الجدال والنقاش حولها!
  • 29 أكتوبر 2015
    موضوع اليوم أعتقد أن الكثير مننا مهموم به خاصة أن أصحاب الفتاوي كثروا وبدون وجه حق أو علم.
      
1