رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • حسين الزناتى
    29 ديسمبر 2014
    أن يقوم وفد إثيوبى «شعبى» بزيارة مصر،هو أمر جيد، ومطلوب، فى اتجاه العلاقات المصرية الإثيوبية .
  • 26 ديسمبر 2014
    وفى عامنا الذى ينقضى كم من الجرائم والإرهاب قد جرت باسم الدين .. فيه لم يعد يحكمنا الإخوان ، لكن بقى فكر تكفيرى ، يلعب فى عقول أصحاب الجهل والعوز، ممن قبلوا تشويه الإسلام ، فكانت جماعات الإرهاب .
  • 22 ديسمبر 2014
    مرة أخرى يثبت حسين الجسمى ، أنه عاشق لتراب مصر ، رُبما أكثر بكثير من آخرين ، يحملون جنسيتها ! وقف الجسمى فى برنامج "أراب ايدول" يُغنى لحبيبته "مصر" ومعه تفاعل العالم العربى كله ، ليس فقط لصوته العذب ، أولإحساسه الذى ينطق قبل لسانه ، بل لصدق مشاعره ، وإيمانه ببلد ، بدت أنها تُشكل وجدانه ، وتملك قلبه ، وتتفاعل مع كل حواسه !
  • 19 ديسمبر 2014
    عندما يقول الخبير الاقتصادى الدكتور محمد نبيه إن الرئيس عبد الناصر لم يؤمم قناة السويس، وأن كل مافعله فقط هو طرد الموظفين الأجانب منها ، فالأمر لايستحق التجاهل ، أو السخرية .
  • 15 ديسمبر 2014
    لاتترك حركة 6 ابريل فرصة ، إلا وتثبت فيها أنها تسير فى ركب أهداف جماعة الإخوان ، وأنها تسكن معها فى خندق واحد !.
  • 12 ديسمبر 2014
    لم يبتعد نجيب محفوظ عن الحقيقة ، عندما قال «منذ مولدى في الجمالية، وهذا المكان يسكن في وجدانى .. عندما أسير فيه أشعر بنشوة غريبة جداً أشبه بـ نشوة العشاق»! .. نعم هى الجمالية التى ولد وتربى فيها نجيب محفوظ .. إنها مزيج من قسمات مصر على حقيقتها ، وهى أقرب إلى تلك المحبوبة المعشوقة، الرقيقة العنيدة، الصابرة على الشدائد وقت الجد، والغارقة فى الرومانسية الحالمة، وقت الغروب.
  • 8 ديسمبر 2014
    فى جلسة محاكمته بتهمة إرتكاب جرائم تخابر مع منظمات وجهات أجنبية ، وإفشاء لأسرار الأمن القومى، وقف الرئيس المخلوع "محمد مرسى" يطالب بعقد جلسة سرية تضمه مع الرئيس السيسى والمشير طنطاوى والفريق سامى عنان و قال " أخشى أن أتحدث عن تفاصيل تمس الأمن القومى، ولدى الكثير من التفاصيل ولن أكشفها إلا فى جلسة خاصة " !
  • 1 ديسمبر 2014
    مطربنا الشعبى شعبان عبد الرحيم " جاب م الآخر" عندما رد بسخرية على مدى قلقه من تهديدات "داعش" بذبحه، بعد الأغنية التى قدمها عن "أبو بكر البغدادى" زعيم التنظيم الإهابى .
  • 24 نوفمبر 2014
    من جديد عاد إلينا الناشط "وائل غنيم" .. عاد لُيذكرنا بالحلقة التى ظهر فيها أمام المذيعة الشهيرة " منى الشاذلى " وهو يبكى ، بعد إطلاق سراحه من قبل أمن الدولة أثناء أيام ثورة يناير
  • 17 نوفمبر 2014
    لو يعلم صاحب القلم ، كم هو قادر على أن يؤذى مشاعراً ، ويُجرح قلوباً ، ويُشوه عقولاً ، ورُبما حتى أن يقتل نُفوساً وهى على قيد الحياة ، لبقى مُتضرعاً لله طوال حياته حتى يقيه شر ظنونه ، ويجنبه خطئ تحليلاته ، حتى لوكان يحمل فى طياتها حُسن نوايا ، ولايبغى من كلماته سوى إرضاء ضميره ، وخدمة وطنه ، والخير للبشر !
       
1