أضاعت مصر فرصة العمر في تقديم دعاية لمنتجاتها الوطنية عن طريق المنتخب القومي المشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا، وضربة البداية كانت في الزى الذي ظهر به لاعبو المنتخب وأثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصميمه وعدم تناسق كل بدلة مع اللاعب الذي يرتديها، واكتمل مشهد السخرية بالحذاء الأبيض الرياضي الذي لا يتناسب مع لون أو ستايل البدلة الكلاسيك، لنفاجأ بعد ذلك أن شركة أجنبية هي التي أُسند إليها هذا العمل، وأنها قدمت أحدث تصميمات وخطوط الموضة لعام 2018، وأنها فخورة بهذا التصميم والعمل المبتكر.