رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • أشرف العشري
    26 مايو 2015
    كل يوم تزداد احقاد وبراكين غضب هذا العاجز والراعى الحصرى للفساد فى تركيا رجب طيب اردوغان الذى يدشن هو وفريق عزف حكومته وقيادات حزبه أمثال داود اوغلو ووزير خارجيته مولود شاويش ونائب رئيس وزرائه نعمان كورتلمش اوركسترا يوميا ووصلات من الوقاحة والتدنى الاخلاقى السياسى ضد مصر
  • 19 مايو 2015
    وضع العربى البائس المأساوى اليوم فى كل عاصمة عربية بات لا يرضى أحدا، يثير شفقة وحزن العدو قبل الصديق.. فكل صباح نسمع صراخ العاجز من وجع الذبح وأنين القتل والتفخيخ وطوابير الموت الجوال وفرق الانتحاريين التكفيريين وميليشيات التقسيم الطائفى ارتال عصابات القتل على الهوية
  • 12 مايو 2015
    ـ كل يوم تزداد قناعتى ويقينى أنه لا أمل بالمصالحة والتسوية والحوار مع دولة تسمى قطر قد اعتمدت التحريض والتهييج واثارة الفتن الجوالة ونثر الكذب علانية وافتراء بالمجازر المتنقلة فى مصر عبر نصب المنصات الاعلامية الكاذبة وتصويب بنادقها التحريضية المسمومة ضد كل ماهو مصرى.
  • 5 مايو 2015
    كلما تابعت بين الفينة والأخرى عديد الأصوات النشاذ والتى تصدر لأشخاص وجماعات منفصلين عن الواقع ممن يسمون رجال مبارك أو جماعة آسفين ياريس ومحاولاتهم اليائسة لتبييض وتجيير صورة ووجه مبارك وخاصة فى الأيام الماضية
  • 28 أبريل 2015
    عندما سألته مذيعة قناة العربية المتميزة دوما ميسون عزام.. هل السفير بدر على الهاتف معنا مباشرة من القاهرة، ثم كررت السؤال مرة أخرى أجابها بصوت الواثق المخضرم أنا دايما بدر وحاضر دائما.
  • 21 أبريل 2015
    هناك كثير من الظواهر والممارسات فى المشهد المصرى حاليا والتى تنم عن عدم اكتمال النضج السياسى والفكرى سواء للدولة أو الأشخاص حيث إنه بعد ثورتين وآمال وطموحات كثيرة وعديدة وأحلام دغدغت مشاعر الأغلبية الكاسحة من المصريين على إحداث التغيير الجذرى فى جوهر ممارسات وسلوكيات فكر الدولة والمجتمع والأفراد لم يتحقق شىء إلى الأفضل.
  • 14 أبريل 2015
    الصورة التي ظهرت بها معظم الأحزاب والقوي السياسية خلال جلستي الحوار المجتمعي التي عقدت الأسبوع الماضي مع رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لإعادة تصحيح العوار الذي شاب قانون الانتخابات التشريعية والاتفاق علي مجموعة من الأسس والمقومات لإعادة صياغة مادتين أو ثلاث بشأن معالجة الخلل في القانون السابق بعد قرار المحكمة الدستورية
  • 7 أبريل 2015
    بات لا يختلف اثنان في مصر على أننا قد قطعنا في الأسابيع الماضية أشواطاً كبيرة علي طريق استعادة الجزء الأكبر من الأمن المفقود لأربع سنوات بعد ثورة 25 يناير وغادرنا حالة الفوضي والإرباك والخراب التي كانت تعصف بالدولة عبر تجارب خضات وهزات عنيفة كانت ستضرب هذا الوطن في مقتل.
  • 31 مارس 2015
    لعلها المرة الأولى منذ سنوات بعيدة التى تخرج فيها اجتماعات القمم العربية بقرارات مسئولة جريئة ورؤى استراتيجية وخطوات استباقية إلى حد تلبية الحد الأدنى من صراخ غالبية الشعوب العربية التى حاصرتها أمراض التفكك والتفتيت والتهميش والفوضى القاتلة التى تضرب جنبات عواصمها.
  • 24 مارس 2015
    فى أقل من اسبوع تعود شرم الشيخ لتكون على موعد مع احتضان قمة جامعة وعرس عربى موسع على غرار مكانة وحضور المؤتمر الاقتصادى مصر المستقبل قياسا مع الفارق أن اجتماعات ولقاءات القمة العربية ستكون كاشفة ومؤلمة لتدارس الحال والوضع المأساوى الكارثى الذى وصل إليه العالم العربى وشعوبه.
   
4