رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • سناء البيسى
    ويتبادل قادة الخليج العربي التهاني والقبل فوق الأكتاف والأنف في قصر الدرعية بالرياض في السعودية‏,‏ حيث التأم اجتماع قمتهم الـ‏32‏ علي خير وافر وكثير‏.
  • أنا قلت لروحي الحمد لله انكشف المستور وانفضح الغموض ورفع الستار وانبلجت الحقائق وظهر اللهو الخفي‏,‏ بعدما سلطت الأضواء الكاشفة الفاضحة عن شخصية الجناة الحقيقيين الذين عاثوا في الأرض فسادا.
  • الأصبع السبابة يشكل في حياتنا فارقا ضخما‏,‏ فما أن يرتفع وحده من داخل الكف إلا ويندرج من جراء ارتفاعه إيجابيات وسلبيات‏..‏ تجمع وتفرق‏..‏ تدين وتشجب‏..‏ ترفع وتخفض‏..‏ تكبل وتحرر و‏..‏ليس أبلغ مثالا ولا تأثيرا من أصبع اللواء محسن الفنجري.
  • أنا ذلك الطير المهاجر إلي أرض الأحلام الذي ترك كل شيء من أجل كل شيء فعاش يفتقد كل شيء في وطنه وشارعه وناسه‏..‏ هاجرت بحثا عن أمل في دخل يكمل الشهر دون سلف من المنتصف‏..‏
  • أعجبت بالشيخ أيما إعجاب‏..‏ كان مرادي ألتقي مرة في حياتي بمن مثله‏..‏ ولقيت مرادي في المراغي‏..‏ قلبي يا ناس كان مبتغاه يفرح بواحد يعلن الرفض الأبي الشامخ‏.
  • رحل عنا كثير التساؤل الذي لم يحظ إلا بإجابات قليلة‏..‏الكاتب الراحل أنيس منصور الذي تساءل في أيامه الأخيرة لماذا الصحة؟‏..‏ ولماذا المرض؟‏..‏ ولماذا الغني والفقر؟‏..‏ ولماذا الشيخوخة أي الموت التدريجي؟‏..‏
  • بمنطق المثل الشعبي القائل ادعي علي ابني وأكره اللي يقول آمين وصف السياسي اليمني الشيخ عبدالسلام خالد كرمان عضو مجلس الشوري في الحزب الحاكم‏,‏ ووالد توكل كرمان خلال كلمة له أثناء انتخاب رئيس جديد لمجلس الشوري.
  • فوضت فيك الأمر لله يا عمرو أديب فنحن إذ كنا لا نمل برنامج القاهرة اليوم وأنت نجمه‏,‏ ومكثنا بحكم التمسك بأي حاجة من ريحتك نشاهد حلقاتك المعادة التي ظهرت بها بشورت البلاج علي الشاطئ ونحن في عز الشتاء عندما أطاح بك النظام السابق‏.
  • الملك عبدالله الذي عاب علي الطب أن أطلق اسم عرق النسا علي المرض الشهير المسبب لآلام الظهر لأنه يري أن النساء لا يأتي منهن إلا كل خير‏..‏ ولأنهن مصدر الخير‏,‏ فقد زودهن العاهل السعودي هذا الأسبوع بخير كثير بقراره التاريخي بأحقية المرأة السعودية في عضوية مجلس الشوري,
  • فضلت سنين ماشية أقول لكل من له تذوق في الأدب واستعذاب الكلمة الحلوة واللفظة المعطاءة وعشق متعة الترويح عن النفس‏,‏ وتمشيط العقل بين سطور الإبداع‏:‏ إذا لم تكن قد قرأت لهذاالأديب فقد فاتك نصف عمرك‏..‏
   
1