رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • علا السعدنى
    27 ديسمبر 2017
    مسلسلين تم عرضهما مؤخرا وأحدثا ضجة لا مثيل لها وهما " سابع جار " " والطوفان " , وما أحدث تلك الضجة كان بسبب جودتهما وجاذبيتهما ثم موضوع العمل والأحداث التي أعادتنا إلي زمن الدراما الاجتماعية الجميلة بعد أن ظلت طويلا مفقودة بفعل فاعل !
  • 20 ديسمبر 2017
    قرار مضحك جدا أتخذته مؤخرا الهيئة الوطنية للأعلام بشأن الإعلان الجديد لـ " أبله فاهيتا " الخاص بأحد شركات الاتصالات , حيث منعته من العرض تماما علي قنوات ماسبيرو , وذلك لاحتوائه علي العديد من الألفاظ الخارجة التي لا تتناسب مع الذوق العام والقيم الاجتماعية , ولا يجب أن يشاهده الأطفال !
  • 13 ديسمبر 2017
    إذا كانت نقابة المهن الموسيقية تعتقد أنها تعاقب المطربة شيرين عبد الوهاب بمنعها من الغناء لمدة شهرين بسبب أزمة تصريحاتها السابقة المسيئة للنيل , فانا أعتقد العكس بل وأري أنه بمثابة نكتة سخيفة ولا تضحك أحد !
  • 6 ديسمبر 2017
    تصرف غريب ومشين حدث أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 39 , فأثار استياء الجميع من فنان مفروض أنه كبير ومع عملاقة الفن والطرب الأصيل " شادية " , فبينما وقف جميع الحضور دقيقة حدادا علي روح الراحلة , ظل " محمود حميدة " وحده وهو يجلس علي كرسيه رافضا تقديم واجب الحداد !
  • 22 نوفمبر 2017
    علي من يلعب بالنار أن يكتوي بلهيبها , وهاهي الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي , وقد أشعلت النيران بحوارها الصحفي الذي أجرته مؤخرا وشنت من خلاله هجوما حادا علي الشيخ الشعرواي !
  • 15 نوفمبر 2017
    الفنانة شادية حبيبة مصر لا تحتاج مناسبة للحديث أو الكتابة عنها, لكنها الآن ورغم استقرار حالتها الصحية، فإنها مازالت فى حاجة لدعائنا لها بالشفاء! كانت حبيبة الجماهير قد تعرضت لأزمة صحية سيئة نقلت على أثرها إلى مستشفى الجلاء العسكرى. وفى لفتة إنسانية كريمة حرص الرئيس عبدالفتاح السيسى والسيدة حرمه على زيارة الفنانة الكبيرة للاطمئنان عليها، وحدث هذا بمجرد قدومهما من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ .
  • 15 نوفمبر 2017
    نعم هي أحداث فردية أو لنكون أكثر دقة هي تصرفات مسيئة تخص البعض , لكن ونظرا لفداحتها و جسامتها فأن تأثيرها السلبي والسيئ يعم علي المجتمع ككل , وهذا بالتحديد ما حدث في جامعة القاهرة التي أقيم مؤخرا في قاعة الاحتفالات الخاصة بها حفل ختام مونديال الإذاعة والتليفزيون.
      
1