رئيس مجلس الادارة

د. محمد فايز فرحات

رئيس التحرير

ماجد منير

رئيس التحرير

ماجد منير

  • علا السعدنى
    30 ديسمبر 2015
    فوجئنا وبدون سابق إنذار بخبر إقالة الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية , والمدهش أنه لم يصدر بعدها بيانا واحدا شافي كافي يكشف لنا السبب وراء هذه الإقالة , أو يوضح حتى حقيقة أو صحة الخبر , سواء من المحافظ أو من الدكتور أحمد زكي بدر وزير الإدارة المحلية !
  • 23 ديسمبر 2015
    مما لاشك فيه أن حصول مصر على ثلاث جوائز من مهرجان دبى يعد حدثا مهما فى حد ذاته, خصوصا وأن هذا المهرجان استطاع فى مدة قصيرة لا تتجاوز أكثر من 12 سنة أن يحظى بنجاح وقيمة فنية كبيرة أهلته أن يصبح واحدا من أهم المهرجانات السينمائية الدولية والعالمية أيضا !
  • 23 ديسمبر 2015
    تمر علينا اليوم الذكري العطرة لمولد الحبيب المصطفي, وسيد الخلق أجمعين سيدنا محمد بن عبد الله صلي الله عليه وسلم , كل عام وكل أمتنا الإسلامية والعربية بخير وأمن وأمان .
  • 16 ديسمبر 2015
    ها هى أضلاع المثلث بفيلم « الليلة الكبيرة » تكون قد اكتملت أخيرا، للثنائى الشهير المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، بعد فيلميهما السابقين بـ«كباريه» و « فرح » !
  • 16 ديسمبر 2015
    أصبح موضوع الاختفاء القسري مثل النغمة النشاز التي يرددها البعض بصوت عالي حاليا , وبما أن البر ادعي الذي كان يحتل منصبا رفيع المستوي بعد ثورة يونيو عندما كان وقتها نائبا لرئيس الجمهورية , أما الآن وبعد أن أصبح خالي شغل , فاستعاض عن ذلك بكتابة "التويتات" أو التغريدات التي لا يترك فيها شاردة ولا واردة يمكن أن تساعده في الإساءة للبلد والقائمين علي الحكم فيها!
  • 9 ديسمبر 2015
    منذ أن صرح الدكتور خالد حنفي وزير التموين بأن كيلو اللحمة سيكون في بطاقة التموين بجنيها واحدا , والفرخة بـ 75 قرشا فقط , والدنيا لم تقعد ولم تهدأ , ليس فرحا بهذه التصريحات أو الأخبار السارة , بل علي العكس تماما , حيث اعتبرها البعض في إطار المستفزة , ووصل بالبعض الأخر الحال إلي حد وصفها بالمسخرة!
  • 2 ديسمبر 2015
    فجأة وبدون سابق إنذار أعلنت قناة النهار في ساعة مبكرة من ذات نهار عودة " صبايا الخير " مرة أخري لحضن القناة ,وهكذا نزل علينا الخبر كالصاعقة , حيث أنه من الأخبار الغير السارة التي هي أخر ما نريد أن نسمعها علي الإطلاق !
  • 25 نوفمبر 2015
    يبدو أن أبو تريكة سيظل لغزا كبيرا إلي ما لانهاية , فبرغم نفيه للاتهامات الموجهة له دوما بانتمائه للإخوان المسلمين , إلا أنه لم يقدم لنا أيضا حتى الآن أي دليل يثبت فيه عكس ذلك .
  • 18 نوفمبر 2015
    ما كل هذا الانفلات الأخلاقي الذي انتشر مؤخرا بيننا كالنار في الهشيم, صحيح أن الشائعات كانت ومازالت وستظل موجودة بيننا وعلي مدار التاريخ, ولكنها وبسبب امتداد وتوسع شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي, أصبحت علي هذا الشكل المذري الذي نراه الآن !
  • 11 نوفمبر 2015
    كل يوم يمر علينا بعد حادثة سقوط الطائرة الروسية في شرم الشيخ , تتضح الرؤيا شيئا فشيئا أن أمريكا قد تكون هي المتورطة فعليا بمساعدة حلفاءها وأصدقاءها الحميمين انجلترا وإسرائيل وتركيا وقطر وتنظيم الأخوان , وقد لا نستبعد علي الإطلاق تورط كل من حماس أو حتى داعش نفسها في تنفيذ هذه الحادثة !
    
1