رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

مجرد رأى
تعظيم سلام

تعظيم سلام لروح كل شهيد من شهداء الوطن الذين إذا يوما نسيناهم سيظل جزاؤهم عند ربهم الجنة خالدين فيها.

تعظيم سلام لكل جندى ومقاتل وضابط شرطة أو قوات مسلحة يحارب ويطارد ويحمى مواطنيه من قوى الشر والإرهاب وهو يعرف أنه يمكن أن يفقد حياته لكن إيمانه بوطنه وشعبه يجعله يواجه الموت ويفتدى بروحه سلام وطنه.

تعظيم سلام لأصحاب الأيدى المصرية التى أقامت ونفذت عشرات المشروعات التى شهدتها مصر هذا العام من طرق ومزارع وأنفاق وأسماك ومساكن وكهرباء وحقول بترول وغاز ومدن جديدة . تعظيم سلام للرئيس الذى قاد هذه المشروعات بحماس وإخلاص وقوة.

تعظيم سلام لشعب مصر الصامد المثابر الواثق من يوم قريب ينعم فيه بثمار جهده .

تعظيم سلام للفتاة الفلسطينية عهد التميمى (17 سنة) التى خرجت مع زميلاتها يتحدين ثلاثة جنود إسرائيليين يحملون أحدث الأسلحة، ومع ذلك تمكنت من صفع أحدهم وهى تصرخ فى وجهه روح اخرج . 20 دورية إسرائيلية اقتحمت قرية النبى صالح بالضفة الغربية لتقبض عليها وتذهب معهم مؤكدة أن شعبا بهذه القوة لن يكسره احتلال إسرائيل وسينتصر

تعظيم سلام للرباع المصرى «محمد إيهاب» الذى حصل على ثلاث ميداليات ذهبية متنوعة فى مسابقات رفع الأثقال هذا الشهر، وتعظيم سلام للفتاة المكافحة سارة سمير إبنة قرية «الهوانية» بمحافظة الإسماعيلية أول فتاة مصرية تحصل فى الأوليمبياد على ميدالية برونزية، وحصلت فى بطولة الولايات المتحدة على الميدالية الذهبية .

تعظيم سلام للأطفال الذين فقد كل منهم أحد ساقيه لكنهم تمكنوا من التمرين بساق واحدة على لعب كرة القدم ونجحوا فى تكوين فريق يطالب بالوصول إلى كأس العالم .

تعظيم سلام للشركة المصرية التى تمكنت من تصنيع أول تليفون محمول مصرى ينافس أشهر الماركات العالمية وبنحو ثلث الثمن ليضع أقدام مصر فى عالم الإلكترونيات الذى سيكون أهم مجال خلال المستقبل القريب جدا.

تعظيم سلام لكل دولة غير عربية أو مسلمة لكنها وقفت بجانب الحق وصوتت فى الأمم المتحدة ضد قرار الرئيس الأمريكى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس .

تعظيم سلام لعام يبدأ الليلة سيكون بإذن الله أفضل وأسعد.

 

 

 

 

 

[email protected]

[email protected]
لمزيد من مقالات صلاح منتصر

رابط دائم: