رئيس مجلس الادارة

عمـر سـامي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

مجرد رأى
من مفكرة الأسبوع

قام إخوانكم في جماعة أنصار بيت المقدس بفضل وتمكين من الله باستهداف مديرية أمن الدقهلية أحد أوكار الردة والطغيان التي لطالما كانت تحارب الاسلام والمسلمين‏.‏

وقد انبري لهذه الغزوة المباركة الأخ الاستشهادي أبو مريم وقد أكرمه الله بالفتك بأعدائه (بيان باسم جماعة أنصار بيت المقدس بعد تفجير مديرية أمن الدقهلية).
مايتردد عن أن جماعة بيت المقدس هي المسئولة عن التفجيرات أمر يثير السخرية لأنه لا توجد جماعة بهذا الاسم وانما كلها مجموعات من أفراد تستخدمهم الجماعة من أجل إلصاق التهم بغيرها (ابراهيم عيسي. صحيفة التحرير).
مجلس الوزراء قرر توقيع العقوبات المقررة قانونا علي كل من ينضم الي جماعة الاخوان ويستمر عضوا فيها بعد صدور هذا القرار (د. حسام عيسي نائب رئيس مجلس الوزراء معلنا قرار مجلس الوزراء اعتبار جماعة الاخوان منظمة ارهابية).
من يمس أمن المصريين لن نتركه علي وجه الأرض وعلي الشعب ألا يخاف مادام الجيش المصري موجودا( الفريق أول السيسي في الاحتفال بتخريج دفعة من ضباط الصف المعلمين).
السجن خمس سنوات سيكون عقوبة المشاركة في مظاهرات تخرج باسم أو شعارات الاخوان (اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية).
الحكومة المصرية تبالغ في الحملة التي تشنها ضد الاخوان ولكن ادارة الرئيس أوباما لا تنوي اتخاذ أي اجراء ردا علي ذلك( مسئول أمريكي. بي بي سي).
إخواني يموتون غدرا, والدمع لا يفيد, والأحزان لا تجدي, كلنا نمتلك كلمتين هما الكفن لهم, والمقبرة: نعم للدستور (أحمد رجب. الأخبار).
بعد تنحي محكمة جنح الإسكندرية ومن قبلها تنحي أكثر من دائرة من دوائر الجنايات لاستشعار الحرج, هل من المناسب تعديل قانون الاجراءات لوضع ضوابط للتنحي ؟ فيقوم القاضي الذي يستشعر الحرج بعرض اسباب تنحيه في جلسة سرية علي غرفة من غرف المحكمة تضم قضاة أقدم للمناقشة في أسباب التنحي. أخشي أن يتحول التنحي الي اسلوب شائع بين القضاة (د. نور الدين فرحات علي الفيس بوك).
http://[email protected]

[email protected]
لمزيد من مقالات صلاح منتصر

رابط دائم: