عبدالمحسن سلامة
علاء ثابت
الجبلاية يختار شيتوس لمنتخب 2005.. والكاس لجيل 2008
29 سبتمبر 2023
وليد سعد الدين
وائل رياض - أحمد الكاس


جلسة استماع مع منصور وعيد للتحقيق فى شكوى الزمالك



 



استقر اتحاد كرة القدم على اختيار وائل رياض «شيتوس» لتولى مسئولية تدريب منتخب 2005، على أن يكون البرازيلى ميكالى مشرفا على المنتخب، بينما يتولى أحمد الكاس مسئولية منتخب 2008 مديرا فنيا، ومعه عادل مصطفى مدربا، وحسنى عبد ربه مديرا للجهاز.



وتعقد لجنة شئون اللاعبين باتحاد كرة القدم جلسة استماع لأحمد أيمن منصور وأحمد عيد، لاعبى المصرى البورسعيدى، للتحقيق معهما فى الشكوى المقدمة ضدهما من نادى الزمالك.



ومن المقرر أن يحضر الثنائى إلى اتحاد الكرة الأحد المقبل فى وجود ممثلين من المصرى والزمالك؛ لبحث الشكوى التى تقدم بها الأخير للتوقيع على عقود الانتقال للمصرى، رغم عدم انتهاء تعاقدهما مع القلعة البيضاء.



وعلى صعيد آخر مختلف، لاقت ترتيبات بطولة السوبر المصرى استحسان الأندية والمتابعين، خاصة بعد إعلان جوائزها فى نسختها الأولى المقررة إقامتها نهاية العام الجارى بين أربعة فرق.



وأعلنت اللجنة حصول الفائز ببطولة السوبر على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، والثانى على 125 ألف دولار، والثالث على 75 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار.



ويشارك فى البطولة أندية: الأهلى بطل الدورى بجانب بيراميدز الوصيف، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، ويتبقى تحديد بطل كأس مصر لمعرفة هوية الفريق الرابع.



وشهد حفل الإعلان عن رعاية البطولة، تكريم النادى الأهلى بجائزة الفريق الأكثر تتويجا برصيد 13 بطولة.



وتسلم العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى جائزة الفريق.



كما منحت اللجنة المنظمة والشركة الراعية، عبدالله السعيد جائزة هداف البطولة فى حفل الإعلان عن الرعاة.