عبدالمحسن سلامة
علاء ثابت
تطبيق مرسول «شريك التوصيل الرسمى» لمعرض Cairo ICT فى دورة اليوبيل الفضى
7 نوفمبر 2021
000;


أعلنت شركة مرسول مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات التوصيل عند الطلب Delivery On-Demand، عن مشاركتها للمرة الأولى بمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته الخامسة والعشرين. وترعى مرسول المعرض في دورة اليوبيل الفضي، باعتبارها «شريك التوصيل الرسمي» للمعرض، كما تشارك الشركة بجناح لها داخل معرض Connecta الذي يقام لأول مرة داخل المعرض.



ويشهد المعرض حضور المهندس أيمن السند، رائد الأعمال السعودي ومؤسس تطبيق مرسول، الذي سيقوم بإجراء مجموعة من اللقاءات مع الشركاء داخل مصر، ضمن خطة التوسعات التي تجريها مرسول.



وأعرب أسامة حرفوش مدير مرسول مصر، عن سعادته بتواجد الشركة داخل المعرض، لافتا إلى أن فكرة تطبيق مرسول قائمة على تطويع التكنولوجيا لخدمة المواطنين وهو ما يتوافق مع رؤية المعرض أيضا.



وقال حرفوش «شركة مرسول لديها العديد من المحاور ضمن خطتها التوسعية داخل مصر، فعلى مدار العامين الماضيين منذ دخولنا السوق المصري نجحنا في الوصول إلى 1.6 مليون مستخدم للتطبيق، مع وجود 130 ألف مقدم خدمة توصيل، بجانب التواجد داخل 10 مدن مصرية.



ومن جانبه، أكد محمد مجدي مدير تسويق مرسول مصر، أن المشاركة بالمعرض هذا العام تندرج تحت السياسة الترويجية التي تتبعها الشركة مؤخرا بالتواجد داخل المحافل الهامة، للتأكيد على ريادة تطبيق مرسول باعتباره الاختيار الأمثل لعمليات التوصيل داخل مصر».



مؤكدا أن «تطبيق مرسول سيتيح خلال المعرض توصيل الطلبات مجانا لكل زوار المعرض، حيث قمنا بالاتفاق مع جميع المطاعم والكافيهات المتواجدة داخل المعرض لكي نقدم للزوار فرصة الدخول على تطبيق مرسول واختيار أحد المطاعم المتواجدة داخل ساحة المعرض وسوف يتم توصيل الأوردر مجانا لأي مكان يتواجد فيه المستخدم داخل قاعات المعرض. كما أن هناك عروضا مميزة سنقوم بتقديمها داخل جناحنا بمعرض Connecta.