عبدالمحسن سلامة
علاء ثابت
شكوى نادى الصيد
7 سبتمبر 2021
فاروق جويدة


مشكلة الفوضي والنظافة تحاصر المواطنين في المناطق المحيطة بشوارع نادي الصيد وهذه رسالة تتحدث عن الأزمة وتطالب المسئولين بالبحث عن حلول تقول الرسالة..



< أنا وجيراني حطين كل الأمل علي حضرتك، في هذه الشكوي،لأن الحقيقة السكن في شارع الكوثر المتفرع من محيي الدين أبوالعز بقي مستحيل تحمله بهذا الإهمال الشديد وقد تقدمنا بشكوي للحي ولكن مفيش أي نتيجة أرجوا انك تهتم بهذا الموضوع شخصيا.. وإحنا من سكان المهندسين ميدان الكوثر المملوءة بالقمامة والأسفلت مكسر ونقترح علي سيادة المحافظ أنه يصغر هذا الميدان لكي يستوعب سيارات باركينج ولا يكون مأوي لأطفال الشوارع والمتسولين والمخدرات والقمامة والكلاب الضالة.. لأننا نعاني معاناة غير طبيعية وكأننا نعيش في منطقه عشوائية ، شارع الأطباء والكوثر وزمزم وشارع نادي الصيد ناصية بنك عودة ومكتبة خضير، كل الشوارع حضرتك كأننا عايشين فعلا حقيقي في عشوائيات



نيابة عن هذه المنطقة



مدام / نهى الغطريفى



وشكوى من نادى الشمس



< المبني الاجتماعي لنادي الشمس الرياضي كان علي اسم والدي رحمه الله اللواء جمال هدايت.. لقد أنشأ والدي هذا النادي الذي كانت مساحته ٤٥٠ فداناً بناء علي طلب الرئيس الراحل جمال عبدالناصر رحمه الله وكان أكبر ناد في الشرق الأوسط..وفي فترة من الفترات كان اسمه نادي اتحاد الجمهوريات.. ولن أتكلم هنا عما قام به والدي لهذا النادي من ناحية الأنشطة الاجتماعية والرياضية والتربوية ومعسكرات الشباب وغيرها..لقد تم تجديد المبني الاجتماعي وأنا أقول تجديد فقط وليس تغييراً من ناحية الدهانات وتحديد المفروشات ولكن المبني نفسه لم يتغير فيه شيء شكلا وموضوعا..مع هذا التجديد الحائط الوحيد في كل المبني الذي تغير هو الحائط الذي يحمل اسم مبني اللواء جمال هدايت.. هل مات الرجل وماتت معه أعماله الجميلة المتعددة؟هل سنشهد هدم هذا الحائط مرة أخري إذا تغير وزير الشباب والرياضة؟كل النوادي العريقة تحتفظ بأسماء كل من أسهم في مكانه بجد وإخلاص إلا نادي الشمس للأسف.. اكتب هذه الرسالة وأنا كلي حزن وأسي..



سلوى هدايت



[email protected]