عبدالمحسن سلامة
علاء ثابت
التجارى الدولى يطلق CIB Growth للشركات الصغيرة
25 يوليو 2021
000;


أعلن البنك التجارى الدولى – مصر (CIB) عن إطلاق CIB Growth، وهو قطاع جديد مخصص للشركات الصغيرة التى يقل إجمالى مبيعاتها السنوية عن 50 مليون جنيه بهدف تزويدهم بباقة متكاملة من المنتجات البنكية والحلول الرقمية المتميزة لإنجاز معاملاتها البنكية بسهولة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.



وصرح رشوان حمادى رئيس قطاعات ومنتجات التجزئة بأن CIB Growth يقدم لعملائه تجربة بنكية سهلة الاستخدام تتضمن العديد من المزايا المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات أصحاب الشركات الصغيرة، وبصفة خاصة رواد الأعمال وسيدات الأعمال ليتمكنوا من إدارة أعمالهم بكفاءة.



بالإضافة إلى ذلك، يمنح CIB Growth لعملائه مجموعة كبيرة ومتنوعة من المزايا ومن بينها فتح حساب بنكى للشركة، وإصدار البطاقات البنكية للأعمال بفئاتها المختلفة مثل البطاقات الائتمانية والخصم المباشر والإيداع، إلى جانب الحصول على قروض وتسهيلات ائتمانية بفترات سداد وإجراءات مرنة، والاستفادة من خدمات قبول المدفوعات المتنوعة، فضلًا عن إدارة الأعمال التجارية عبر خدمة الإنترنت البنكية للشركات، وباقة تحويل المرتبات. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة من خلال مركز مخصص لخدمة عملاء الشركات إلى جانب الحصول على الدعم اللازم لإدارة حساباتهم بشكل أفضل من خلال فريق متخصص من موظفى خدمة العملاء والمبيعات فى أكثر من 70 فرع على مستوى الجمهورية.