رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

«التضامن» تنتقل إلى العاصمة الإدارية.. و«التعليم العالى» فى مايو

كتب ــ محمد عبدالشافى ــ محمد السيد حمادة ــ هبة على حافظ
إحدى قاعات وزارة التضامن بالعاصمة الإدارية

أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بدء العمل رسميا بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لعدد من قطاعات الوزارة، مع اعتبار نقل بقية القطاعات تدريجيا حتى نهاية الشهر الجارى، لافتة إلى أن الإدارات القائمة على خدمة الجماهير اليومية، وخدمات الفئات الأولى بالرعاية ستمارس عملها من مقر الوزارة بالعجوزة فى الوقت الحالى.

وأوضحت الوزيرة أنها عقدت أول اجتماعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة، وأن الوزارة أولت اهتماما كبيرا بتدريب وتأهيل العنصر البشرى بالوزارة، استعدادا لنقل الموظفين والذين تم نقل أعمالهم إلى العاصمة الإدارية تباعا، ليكونوا على استعداد للتعامل مع التكنولوجيات الحديثة التى ستتوافر بين أيديهم.

وفى سياق متصل، أكد أحمد الشيخ، الوكيل الدائم لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، رئيس اللجنة المختصة بالانتقال إلى العاصمة الإدارية، فى تصريحات خاصة لـ«الأهرام» أن الوزارة تتأهب للانتقال إلى العاصمة بشكل كامل فى مايو القادم، لافتا إلى أنه سينتقل نحو ١٣٥٠ موظفا، بينما لن تنتقل بعض الإدارات المتعاملة مع الجمهور مباشرة، مثل إدارات البعثات والتمثيل الثقافى والوافدين، خاصة بعد تجهيز مبنى لهم فى حى السفارات على أعلى مستوى.

ومن ناحية أخرى، تابع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تطورات انتقال بقية موظفى الوزارة إلى الديوان الجديد بالعاصمة الإدارية.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق