رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

من القلب
معاشات ماسبيرو

  •  خطوة جديدة فى طريق حل أزمة أصحاب المعاشات بماسبيرواتخذتها الهيئة الوطنية للإعلام هذا الأسبوع باجتماع عقده حسين زين رئيس الهيئة مع مجلس إدارة الصندوق التأمينى للعاملين المنوط به صرف مستحقات نهاية الخدمة لمن خرجوا على المعاش، منذ عام 2018، وأتمنى أن تكون الحلول عاجلة بعد أن تمت المطالبة بسرعة صرف هذه المستحقات.

فقد شهدت الفترة الماضية لغطا كثيرا بسبب هذه الأزمة وأصبح حلها سريعا وعدم إغفالها ضرورة ملحة مراعاة للكبار الذين أعطوا من حياتهم وجهدهم على مدى سنوات عملهم ويستحقون الآن مكافأة نهاية الخدمة وبينهم من يحتاجونها بشدة لتيسير أمور حياتهم وإنهاء معاناتهم. لدى شعور بالتفاؤل بأن هذه الأزمة بدأت تنفرج بسبب اهتمام القيادات الآن والشعور بمسئولية تجاه فئة وتستحق من ينظر لها بعين الإعتبار وأتمنى أن يكون الاحد المقبل موعد الاجتماع الثانى يوما لحسم هذه الأزمة وإنهاء معاناة أسر عديدة.

  •  تلقيت اتصالات ورسائل عديدة من القراء عقب مقالى عن «إذاعة القرآن الكريم» اخترت من بينها هذه الرسالة لقارئ يقول فيها: سعدت بمقالتكم عن إذاعة القرآن الكريم وهى فعلا اختيارى الوحيد فى راديو سيارتى ولكن لى سؤال وهو لماذا يختفى الإرسال قبل الوصول إلى بوابات الاسكندرية بحوالى 25 كيلومترا بالإضافة إلى إختفائه فى الساحل الشمالى فهل هذا يرجع لضعف الإرسال مما يستلزم العمل على تقويته أن التردد يختلف فى الاسكندرية عن القاهرة؟ .

وننتظر الإجابة والحلول من قيادات الإذاعة على تساؤل محبى وعشاق إذاعة القرآن الكريم.

[email protected]
لمزيد من مقالات فاطمـة شعراوى

رابط دائم: