رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

والنحاس سعيد بالمهاجم الإفريقى

على بركه

طوى فريق نادى المقاولون العرب، صفحة الفوز على فريق نادى «إيسترن كومباني»، بهدف نظيف، فى مستهل مشواره بمسابقة الدورى، والحصول على أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

وبدأ الفريق الاستعداد للمواجهات النارية، التى سيخوضها الفريق بدءا من الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى، وحتى الأسبوع العاشر، وبدايتها أمام إنبى مساء يوم السبت المقبل على إستاد بتروسبورت.

وحرص المدير الفنى عماد النحاس، على تهنئة لاعبيه بالفوز بمباراة الجولة الأولى، رغم أنهم لم ينفذوا كل ما كان يريده منهم فى الشوط الأول من اللقاء، وقال إن المباراة لم تكن ممتعة فى كرة القدم، لكنها اتسمت بالكفاح بين الفريقين والجرى الكثير وراء الكرة من اللاعبين، الذين بذلوا مجهودا مضاعفا، لكنه كمدرب سعيد جدا بالنقاط الثلاث.

وأضاف النحاس أن من ايجابيات المباراة بالنسبة له ظهور رأس الحربة الإفريقى جون، بشكل يبشر بالخير وكذلك زميله عمر بسام، وأشاد بتدعيمات هذا الموسم، مشيرا إلى أنه بالجهد والتدريب والإصرار سوف تتحسن الأمور مع الوقت.

واعترف النحاس أن دورى هذا الموسم سوف يكون صعبا للغاية، لأن كل الفرق مستواها متقارب، ولذا يسعى كل فريق فى المباريات الأولى إلى تحقيق ما يريده، سواء للفرق التى اقتصر طموحها على البقاء، أو التى تسعى للمنافسة.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق