رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

على الطريق
وداعا رونالدو وأهلا صلاح

مباراة الأحد الماضى بين ليفربول ومانشستر يونايتد بدأت كأى مباراة عادية فى الدورى الإنجليزى يسعى كل فريق خلالها للفوز بها لتأكيد مكانته بين الفرق المتنافسة، ولكنها انتهت بنتائج غير متوقعة على الإطلاق.

من حيث الأهداف انتهت المباراة التى أقيمت على ملعب مانشستر يونايتد بخمسة أهداف لليفربول مقابل صفر للفريق المنافس، ولكن النتيجة الأهم من وجهة نظرنا كانت تأكيد تفوق صلاح على كريستيانو رونالدو بعد أن تمكن من إحراز 3 أهداف والمساعدة فى تسجيل أحد الأهداف، بينما فشل رونالدو فى تعديل النتيجة ولو بهدف واحد.

ما حدث خلال المباراة أصاب رونالدو بتوتر شديد بعد أن شعر بالعجز أمام فريق صلاح وهو ما دفعه للقيام بمهاجمة أحد لاعبى ليفربول بعنف شديد دون مبرر فى محاولة لاستخلاص الكرة منه ليمنحه حكم المباراة إنذارا وسط غضب لاعبى ليفربول الذين حاصروه احتجاجا على ما قام به.

فى المقابل كان صلاح، حفظه الله من كل سوء، يصول ويجول ويمرر ويحرز الأهداف فى سيمفونية كروية رائعة ليصبح مع نهاية المباراة ليس فقط هداف الدورى الانجليزى بلا منافس ولكن فى مكانة تؤهله للقب أفضل لاعب فى العالم كما يصفه كثير من الخبراء حاليا.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد أصبحت نقطة تحول فى مسيرة اثنين من كبار لاعبى كرة القدم فى العالم، رونالدو العظيم الذى بدأ نجمه فى الأفول، وصلاح الرائع الذى يتقدم بخطى ثابتة نحو تحقيق ما لم يحققه لاعب عربى فى التاريخ.

أعزك الله يا صلاح ووفقك دائما للخير.

[email protected]
لمزيد من مقالات سامح عبدالله

رابط دائم: