رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

جنى.. بطلة صغيرة عينها على « فريال»

كتب ــ بـدوى طـه
جنى فج النور

صناعة الأبطال ليست هينة، فهى تحتاج الكثير والكثير من الجهد والجد والمتابعة والصبر لإعداد بطل وتطوير مهاراته وحفظ موقعه فى مجاله، وجنى فج النور، من النماذج الواعدة فى مشروع إعداد البطل.

فجنى، الطالبة بالصف الأول الإعدادى، بطلة كاراتيه صغيرة، ومشروع بطل كبير مستقبلا، حيث إنها من أكثر اللاعبات تميزا وتفوقا دراسيا. بدأت ممارسة رياضة الكاراتيه فى سن الخامسة من عمرها، وكانت بداياتها بالتدريب فى مركز شباب حدائق القبة بالقاهرة، وكانت من الأكثر تميزا بين أقرانها، لتحقق المراكز الأولى فى البطولات المتنوعة، ممثلة لمركز شباب حدائق القبة فى كثير من الأحيان.

وانتقلت جنى عام ٢٠١٦ إلى نادى النصر الرياضى لتكمل سلسلة إنجازاتها وتفوقها فى اللعبة التى أحبتها وتميزت فيها. وأصبحت ضمن الفريق الرسمى لرياضة الكاراتيه بالنادى. ومن هنا بدأت مرحلة جديدة مع البطولات، حيث تم تصنيفها ضمن الأبطال الأوائل على مستوى محافظة القاهرة فى الفردى والجماعى، وتم تصعيدها لبطولة الجمهورية للمدارس،وتأمل أن تحقق المركز الأول.

تقول البطلة جنى فج النور: «أحرص على التوفيق بين مذاكرتى وتدريبى، والاهتمام بمتابعة دروسى والتفوق الدراسى بجانب تفوقى الرياضى،وذلك لحبى الشديد للعبة الكاراتيه منذ ٨ سنوات، وأحرص على تفوقى علميا ورياضيا، وأتمنى الحصول على المراكز الأولى دائما وتمثيل مصر فى الأوليمبياد، والحصول على الميدالية الذهبية،ومثلى الأعلى فريال أشرف بطلة مصر بأوليمبياد طوكيو».

وتضيف البطلة جنى: «الفضل فى تفوقى رياضيا ودراسيا لوالدى ووالدتى اللذين يشجعانى دائما على المذاكرة وشرح واستذكار دروسى وحضور التدريبات والبطولات ومتابعة مستواى الدراسى مع المدرسة والرياضى مع النادى والمدرب».

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق