رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

وسائل إعلام جنوب إفريقيا تهاجم إدارة الأهلى..
«أوبرا نيوز»: «ننصحكم باستئجار كمبيوتر لتحقيق النتائج المطلوبة»

موسيماني

يبدو أن الغرامة التى وقعها محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى على الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى واللاعبين والتى بلغت 300 الف جنيه، وما تردد عن رفض المدرب لها وتحفظه عليها أثارت نوعا من رد الفعل الشديد بين وسائل الاعلام فى بلاد «البافانا بافانا» وايضا لدى الجماهير من خلال وسائل التواصل الاجتماعى، والتى فتحت النار على ادارة النادى ودافعت عن موسيمانى وما حققه من انجازات وبطولات خلال فترة قصيرة.

وفى تقرير مفصل لموقع «أوبرا نيوز» بعنوان «الأزمة تتصاعد مع موسيمانى فى الأهلي» قال إنه يجب على الاخير رفض هذا الاجراء الذى وصفه باللا مبالاة وعدم التقدير، وقال ان الخسارة فى عالم كرة القدم شيء طبيعى وانه اذا ارادت ادارة الاهلى تحقيق الانتصارات على طول الخط فان عليها استئجار جهاز كمبيوتر ربما تحصل على النتائج الدقيقة التى تبحث عنها.

وطالب الموقع المدير الفنى بأن يظل مدربًا قويًا، خاصة أن هناك الكثير ممن لا يحبون فكرة رؤيته فى هذا المنصب، وأن الجميع هنا سعداء لأنك أخذت هذا الدور وسوف تبنى شخصيتك لان هناك ثقة بانك تتجه لأشياء أعظم.

وقال الموقع الجنوب افريقى إنه ربما لن يعود موسيمانى الى صن داونز مرة اخرى لتولى مسئولية الفريق، لان الادارة أخذت رحيله عن النادى بمحمل شخصى، الا انه سيظل مطلوبا فى اى مكان لما يمتلكه من خبرات وقدرات فنية فى عالم التدريب، وهو ما تشهد به البطولات التى حققها.

واشار الموقع الى ان اوراق موسيمانى لا تزال عالية بدليل انه مدرب ببطولة واحدة على الاقل كل موسم والتوقعات تشير الى انه سيذهب بمسيرته التدريبية لابعد مدى وقد حقق مع الاهلى اشياء كثيرة فى فترة قصيرة ومن الطبيعى ان تفوز فى بعض الاحيان وتخسر فى اخرى.

وقال ان الاهلى خسر لقب السوبر المحلى بركلات الترجيح امام طلائع الجيش وهذا يعنى انه كان يسعى لتحقيق الفوز ولكنه للاسف لم يحدث وان على رئيس النادى أن يأخذ قسطا من الراحة لان لعبة كرة القدم أكبر منه ولا تدور حوله. وأضاف انه لاشك فى ان الاهلى فريق كبير ينافس بنية الفوز وهذا هو حال جميع الفرق الكبيرة فى جميع أنحاء العالم.. ولكن فرض غرامات على اللاعبين والجهاز فنى لأنهم اخفقوا بعد فترة من هذا الماراثون الشاق، هو عدم احترام مطلق وصفعة فى وجوههم وايضا على وجه المدرب.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق