رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

فيفا يعدل موعد مباراتى المنتخب الوطنى مع ليبيا

محمد الخولى
المنتخب الوطني يسعى للفوز على ليبيا

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، المواعيد النهائية لمباراتى منتخبى مصر وليبيا، واللتين ستجمعهما فى الجولتين الثالثة والرابعة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث ستكون المباراتان من أهم المواجهات التى ستحدد بشكل كبير المتأهل للدور النهائى من التصفيات، الذى سيقام بنظام مباراتى الذهاب والإياب ليتأهل الفائز مباشرة للمونديال.

وقرر الفيفا إقامة مباراة الجولة الثالثة من التصفيات بين مصر وليبيا، فى التاسعة من مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، فى حين تقام المباراة الثانية فى الجولة الرابعة بليبيا فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، يوم 11 أكتوبر.

وستقام مباراة المنتخب المصرى مع نظيره الليبى بملعب الأخير، والذى تحدد أن يكون ملعب شهداء بنينا، فى مدينة بنغازى بعد اعتماد الفيفا والكاف، ليكون الملعب الرسمى للمنتخب والأندية الليبية.

على الجانب الاخر جاء اختيار المدير الفنى البرتغالى كارلوس كيروش لقائمة اللاعبين المحترفين، والتى ضمت 9 نجوم من مختلف الدوريات العربية والأوروبية بمثابة رسالة أمل لكل اللاعبين المشاركين فى المسابقات المحلية للانضمام لكتيبة الفراعنة، بعد أن شهدت قائمة المحترفين المبدئية استدعاء بعض اللاعبين الذين كانوا بعيدا عن الصورة بشكل كبير أمثال سام مرسى وكريم حافظ وأحمد ياسر ريان.

وأكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب، أن الجهاز الفنى بقيادة كيروش حريص على فتح الباب أمام جميع اللاعبين خلال المعسكر المقبل، والتى سيلعب خلالها المنتخب مباراة ودية مع ليبيريا يوم 30 سبتمر الجارى لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا قبل مواجهة ليبيا، مشيرا الى أن الفيصل بين الجميع هو الملعب وكل لاعب سوف يثبت جدارته بتمثيل الفراعنة سواء كان من بين المحترفين أو المحليين سوف يكون له مكان أساسى فى صفوف الفراعنة.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق