رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

اليوم.. قرعة بطولة الأندية العربية الـ ٣٣ للسلة

الإسكندرية ــ عبدالقادر إبراهيم

تجرى اليوم قرعة بطولة الأندية العربية الـ33، التى يستضيفها نادى الاتحاد السكندرى حامل اللقب، خلال الفترة من 29 الشهر الحالى وحتى 9 أكتوبر المقبل.

وقد سجلت النسخة الحالية رقما قياسيا هو الأعلى فى تاريخ المسابقة، بمشاركة 18 فريقا هي: الاتحاد السكندرى والاهلى من مصر، والشارقة والبطائح من الامارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليونانى السودانى الرياضى والزهراء الرياضى من تونس، والمنامة البحرينى، وبيروت اللبنانى، والفتح السعودى، واتحاد الفتح المغربى، ووداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر.. بينما اعتذر كل من: الكرامة السورى، وخدمات البريج الفلسطيني.

وستوزع الفرق على أربع مجموعات بواقع أربعة فى مجموعتين وخمسة فى المجموعتين المتبقيتين، بحيث تقام مباريات الدور التمهيدى على صالتى نادى الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدورى من دور واحد، ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة الى دور الثمانية، الذى ستقام مبارياته اعتبارا من 6 أكتوبر فى برج العرب، بلقاء اول المجموعة الأولى مع ثانى المجموعة الثانية، واول الثانية مع ثانى الاولى، مقابل اول المجموعة الثالثة مع ثانى المجموعة الرابعة، وأول الثالثة مع ثانى الرابعة، على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.. وفى تعليقه على القرعة، رحب اللواء اسماعيل القرقاوى رئيس الاتحادين العربى والإماراتى بالمشاركين، متوقعا بطولة استثنائية تليق بمستوى كرة السلة العربية، وتعكس مدى الجهد الذى تبذله الاتحادات العربية فى سبيل تطور أنديتها ومنتخباتها..

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق