رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

ليفربول: ملكُنا فى كل وقت هو محمد صلاح
رسالة من الفرعون المصرى للجماهير: «أنتم تعطوننى القوة»

شروق عياد
محمد صلاح

أسطورة أرسنال: "مو" لاعب متكامل ولا يحصل على التقدير الذى يستحقه

وجه الفرعون المصرى محمد صلاح، رسالة مهمة إلى جماهير ليفربول، بعد تألقه فى مباراة فريقه ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى الممتاز. وكتب صلاح، عبر حسابه الشخصى بموقع «تويتر»: «أنتم، المشجعون، تجعلوننى أستمر، أنتم تعطوننى قوة أكثر مما تتخيلون».

وفاز فريق ليفربول على ضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب انفيلد فى إطار منافسات الجولة الخامسة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وتمكن صلاح من إحراز هدف، ليصل إلى الهدف رقم 101 فى مسابقة الدورى الإنجليزى، بواقع 99 هدفا مع ليفربول و2 مع فريقه السابق تشيلسى، والهدف رقم 130 مع ليفربول فى جميع البطولات والمسابقات.

وقدم محمد صلاح أداءً مميزًا فى تلك المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثانى لليفربول فى شباك كريستال بالاس، بالإضافة إلى مساهمته فى هدفى نابى كيتا وساديو مانى.

واصل محمد صلاح إبهار الجميع بالتطور الهائل الذى طرأ على مستواه.. والأرقام القياسية التى يلاحقها فى كل مكان.. وبكل تأكيد هو يستحق رجل المباراة بعد ثلاثية الريدز فى شباك كريستال بالاس، وليس من وجهة نظر خاصة ولكن من وجهة نظر الصحف الانجليزية والمواقع الرسمية.

احتفل «مو صلاح» احتفالا جنونيا جعل الجميع يتساءل بعد أن عجزوا عن معرفة السبب.. لأنها ليست مباراة حاسمة لهذه الدرجة، هى مباراة مهمة ولكن من المبكر الوصول لهذه المرحلة من الجنون.

جاءت التوقعات والتعليقات كثيرة جدا على المواقع، بأن احتفال صلاح بمناسبة تصدره هدافى البريميرليج بعدما سجل هدفه الرابع فى الدورى الانجليزى، ليتساوى مع الثنائى الجامايكى ميشيل انطونيو والبرتغالى برونو فيرنانديز، وأيضا احتفاله بوصوله 101 هدف فى الدورى الانجليزى متصدرا أفضل الهدافين الأفارقة فى البريميرليج، وعلى مسافة 3 أهداف فقط من الايفوارى ديدييه دروجبا صاحب الـ 104 أهداف، والذى أصبح مهددا من قبل محمد صلاح الان بعد اقترابه من رقمه، ومنهم من علق انه حرص على ظهور عضلاته بعد تقييمه فى مركز متقدم من فيفا فى القوة البدنية، حيث بدت العضلة غريبة نوعا ما وتساءل الكثير عنها حيث بدت على شكل يد تحتضنه.. بعض مشجعى ليفربول فى أنحاء العالم نشروا صورة احتفاله عبر موقع تويتر معلقين، أن هذه اليد ملاك حارس وقوى خارقة تحتضن النجم المصرى.

وتناولت الصحف الانجليزية تألق صلاح، حيث أعطت صحيفة « ذيس اذ انفيلد» صلاح، اعلى تقييم فى المباراة، 9 من عشرة، وأكثر لاعب كانت لديه دقة تمريرات 80%، ووصفته بسوبر ستار المباراة ورجلها، بأعلى نسبة تصويت 47,3.

ونشر موقع ليفربول تغريدة له على تويتر: «لكل أناس ملك يعرفونه وملكنا فى كل وقت هو محمد صلاح».

وفى الوقت نفسه، تحوم الكثير من التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، حيث سينتهى عقده الحالى فى صيف 2023.

ولا يوجد أى اتفاق حتى الآن بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح بشأن تجديد عقده، رغم تجديد الإدارة لعقود أكثر من لاعب هذا الصيف، مثل أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وجوردان هندرسون وغيرهم.

على الجانب الآخر، أكد أسطورة نادى أرسنال بول ميرسون، أن النجم المصرى محمد صلاح لاعب عظيم ومتكامل ولا يحصل على التقدير الذى يستحقه مقارنة بما يصنعه مع ناديه ليفربول.

وأضاف ميرسون فى تصريحات أوردتها شبكة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، «ان مو لاعب متكامل بنسبة 100% ولاعب عظيم ويناسب الدورى الإنجليزى، وأعتقد أنه لا يحصل على التقدير الذى يستحقه».

وأكد ميرسون أن صلاح لاعب من فئة مختلفة، يركض بدون كرة، ولديه نشاط غير طبيعى، وثقة كبيرة فى نفسه، متابعا: «صلاح هو الأفضل بنسبة 100%».

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق