رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

الجهاز الفنى للمنتخب يرفض الحديث عن الأزمات «القديمة»

محمد الخولى
كيروش

شارة القيادة محسومة لصلاح.. متابعة مصطفى محمد وكل المحترفين بالخارج

 

رفض الجهاز الفنى لمنتخب مصر محاولة البعض تصدير أزمات للفراعنة خلال تلك المرحلة الصعبة، والتى يستعد خلالها لمواجهتى ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

وأبدى الجهاز الفنى بقيادة كيروش دهشته من قيام البعض بفتح ملفات قديمة تم إغلاقها أو الحديث عن أزمات حدثت قبل توليه المسئولية.

وأكد ضياء السيد المدرب العام أن الجهاز الفنى لم يتدخل من قريب أو بعيد فى أزمة مصطفى محمد مهاجم جالاطا سراى التركى والذى خرج عن النص خلال مباراة الجابون السابقة، مشيرًا إلى أن دور الجهاز الفنى حاليًا يقوم على متابعة جميع اللاعبين المحليين والمحترفين بمن فيهم مصطفى محمد لاختيار العناصر التى تشارك فى المعسكر المقبل والمقرر انطلاقه يوم ٢٤من الشهر الجاري.

وأوضح السيد أنه فى حالة إخطار الجهاز الفنى من قبل الجبلاية بإيقاف أى لاعب لأى سبب سيتم استبعاده بشكل تلقائى تنفيذا للقرار، والمنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تعويض الغيابات وتحقيق الانتصارات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن كل ما يتردد بشأن تدخل الجهاز الفنى فى ترتيب شارة القيادة أمر عار تماماً من الصحة، حيث إنه منتهٍ بعد قرار الجهاز الفنى السابق الذى كان قد اتخذ قرارا بتقليد محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى شارة قيادة المنتخب وعدم اعتمادها على الأقدمية مثلما كان متبعًا على مدار التاريخ.

وطالب السيد جميع الجهات بالتكاتف خلف المنتخب من أجل تجاوز تلك المرحلة الصعبة وتحقيق الفوز على ليبيا ذهابا وإيابا لاستعادة صدارة المجموعة والاقتراب من الصعود لنهائيات كأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية.

من جانبه كشف وائل جمعة مدير المنتخب السياسة التى سيتبعها الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى كيروش فى اختيار اللاعبين محليا وخارجيا، بقوله إن البرتغالى كيروش أكد أن باب المنتخب سيكون مفتوحا أمام جميع لاعبى أندية الدورى الممتاز، وستتم متابعة اللاعبين، وبالنسبة للمحترفين فهناك تعليمات بمتابعة أى لاعب يحمل الجنسية المصرية فى مختلف الدوريات العالمية لاختيار أهم العناصر التى ستقدم إضافة للمنتخب.

على الجانب الآخر من المقرر أن يصل غدا الاثنين المدرب الجنوب إفريقى روجير دى سا، للانضمام للجهاز الفنى الجديد، للعمل مساعدًا مع كيروش.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق