رئيس مجلس الادارة

عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير

علاء ثابت

رئيس التحرير

علاء ثابت

بسبب خلافات أسرية
انتحار فتاة بالقفز من الطابق السادس بـ « مول» شهير بالقاهرة

كتب ــ محمد صبرى
انتحار - جثة

كشف رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير المباحث، غموض واقعة سقوط فتاة من الطابق السادس داخل مول شهير بمدينة نصر، حيث تبين أن الفتاة 23 عاما طالبة بالفرقة الرابعة بكلية طب الفم والأسنان، وأنها قررت الانتحار بسبب مشاكل أسرية، وأخبرت صديقتها التى كانت ترافقها فى المول بذلك.

وقد انتقل فريق من البحث الجنائى إلى مكان البلاغ لمعاينة مسرح الحادث، وسؤال شهود العيان، وكذلك تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمول لكشف ملابسات الحادث، إذا كان انتحار الفتاة أو اختل توازنها، وفحص علاقات الفتاة واستدعاء أسرتها لسؤالهم ‪،كما انتقل فريق من النيابة العامة لمباشرة التحقق فى الواقعة، والاستماع لأقوال مسئولى إدارة المول والأمن الإدارى وشهود العيان.

وأوضحت التحريات الأولية، أن الفتاة أقدمت على الانتحار نتيجة خلافات أسرية، فقررت الذهاب للمول وإلقاء نفسها للتخلص من حاله الاكتئاب التى أصابتها.‬

وكشفت التحريات عن تفاصيل جديدة حول الواقعة، حيث أكدت صديقة الفتاة طالبة بكلية طب أسنان، والتى كانت برفقتها داخل «المول» وانصرفت وتركتها بمفردها، أنها أخبرتها بالإقدام على الانتحار بسبب ضغوط أسرتها عليها لخروجها المستمر من المنزل، وقد غادرت صديقتها المول قبل واقعة الانتحار بقليل وفوجئت بخبر وفاتها.

وأضافت، أن المتوفية تعانى من حالة نفسية واكتئاب شديد لشعورها بالاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها. وبمناقشة والد الفتاة المنتحرة طبيب جراح بالمعاش، برر إقدام ابنته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها فى الخروج من المسكن عن الحد الطبيعى. وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا بسقوط فتاة فى العقد الثانى من عمرها من الطابق السادس داخل مول شهير بمدينة نصر أول‪.‬

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة العقيد علاء خلف الله مفتش المباحث، والمقدم إسلام مقبل رئيس مباحث مدينة نصر أول إلى موقع الحادث، وتم معاينة المكان وتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع لشهود العيان.

رابط دائم: 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
الاسم
عنوان التعليق
التعليق